العرّاب الفنيمشاهير العرب

زياد برجي يفتح النار على المحطات اللبنانية بسبب زوج تحت الإقامة الجبرية!

تابعنا على

مع بداية شهر رمضان، فتح الممثل اللبناني زياد برجي النار على المحطات اللبنانية التي رفضت عرض مسلسل زوج تحت الإقامة الجبرية

زياد برجي في مقابلة مع الزميل فراس حليمي عبر “اغاني أغاني” قال أنه تم رفض عرض “زوج تحت الإقامة الجبرية” الذي يشارك في بطولته في شهر رمضان.

زياد عبّر عن غضبه من هذا الأمر وقال أنّه تم الإستعاضة عن عرض المسلسل مقابل عرض برامج فضائحية ومسلسلات تركية على حد قوله.

إقرأ أيضًا: خلاف نادين الراسي وهبة نور يتطور لتضارب بالأيدي بسبب زياد برجي! فيديو

وهاجم زياد المحطات التي لم تقدر جهود العاملين في المسلسل الذين قاموا بتصوير العمل في ظروف صعبة لمدة 7 اشهر رغم الاغلاق العام في البلد.

وأكّد زياد انه لا ينتظر كلمة “برافو” من المحطات بل تكفيه الإشادة التي تأتيه من الجمهور لكن المحطات فاجأته برفضها عرض المسلسل.

وكان زياد برجي قد أكّد أن المسلسل الذي سيبدأ عرضه بعد ساعات مع بداية شهر رمضان يناقش موضوع تعدّد الزوجات بطريقة كوميدية لا أكثر.

واشار زياد في تصريحات صحافية أنّ “زوج تحت الإقامة الجبرية” لا يُشجع على مبدأ تعدّد الزوجات أبداً بل أنّ قصته في إطار كوميدي من أجل الترفيه عن المشاهدين الذين يعيشون ظروفاً صعبة في الفترة الأخيرة.

وأكّد أنّ كاتب العمل كان حريصاً على تناول الفكرة بشكل يحترم كل الأصول، مشيراً إلى أنه في حال نجاح المسلسل، لن يعلق أحد على التفاصيل الصغيرة.

وشدّد على رفضه لمبدأ تعدّد الزوجات وبالتالي لا يمكن أن يروّج لمفاهيم هو ضدّها كما أنّها لا تشبه الشعب اللبناني.

ويشارك زياد في المسلسل إلى جانب الممثلة اللبنانية نادين الراسي التي تعود إلى الساحة الفنية بعد غياب لسنوات وتميّزها بالعديد من الأدوار الكوميدية من أبرزها “غنوجة بيا” إضافة إلى مشاركة الممثلة السورية هبة نور حيث ستلعبان دورا زوجتي زياد وتدور الأحداث في إطار كوميدي.

زياد أطلق أغنيتين خاصتين بالمسلسل الأولى بعنوان “متل اللعبة” وهي من النوع الرومانسي من كلمات أحمد ماضي وألحان زياد وتوزيع هادي شرارة

العرّاب

 

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى