العرّاب الفنيشاشة

مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 3: سيطرة الأكشن على الأحداث

مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 3

عرضت الحلقة الثالثة 3 من مسلسل ملوك الجدعنة والذي يقوم ببطولته كلّ من مصطفى شعبان وعمرو سعد ويعرض عبر عدد كبير من القنوات العربية والمصرية.

[advertise]

تفاصيل الحلقة الثالثة 3 من مسلسل ملوك الجدعنة

بدأت الحلقة بمواجهة ساخرة مليئة بالإيفيات بين عمرو سعد “سرية” ومصطفى شعبان “سفينة” وزعيم العصابة عمرو عبد الجليل، انتهت بتغلبهما عليه وربطه وحجزه في منزلهما.

[advertise]

دارت معركة أسلحة بين الشرطة ورجال عمرو عبد الجليل، انتهت بتفوق الشرطة، وقرر الصديقان إخفاء الألماس والتحفظ على زعيم العصابة لحين وقوع جديد.

مصطفى شعبان
مصطفى شعبان

التقى سفينة بحبيبته السابقة التي روت له قصة زواجها من شخص آخر، ورغبتها في الحديث معه لكنه يحاول إبعادها بسبب عدم رغبته في زيادة المشاعر السلبية التي تسببت له فيها منذ سنوات.

إقرأ أيضًا: مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة الثانية:لقاء مصطفى مع حبيبته السابقة!

توعد زوج رانيا يوسف بآذية شقيقها سفينة، وحاولت ياسمين رئيس معرفة حقيقة ما يحدث مع حبيبها سرية لكنه لم يمنحها المعلومات التي تحتاجها في ظل مشهد مليء بالأحاديث الرومانسية.

[advertise]

ظهر الفنان يوسف شعبان مرة أخرى في المسلسل، ودار بينه وبين الصديقين حوار مليء بالحكم والإيفيهات، وقرر إخفاء شنطة الألماس في متجره وتأمينه عليها.

ملوك الجدعنة من بطولة عمرو سعد، مصطفى شعبان، ياسمين رئيس، رانيا يوسف، وتأليف ورشة كتابة فنية تحت إشراف الكاتبة عبير سليمان، إخراج أحمد خالد موسى.

وأثار الممثلان المصريان الكثير الجدل بعد نشر البرومو الرسمي لمسلسلهما الجديد”ملوك الجدعنة” وبدالخه عدة مشاهد عُري.

وفي أكثر من مشهد خلال الفيديو ظهر مصطفى شعبان وعمرو سعد الأمر الذي تسبب بالكثير من الجدل وتم اعتبار هذا مبالغ فيه بالنسبة لمسلسل سيعرض في السباق الرمضاني.

البرومو ظهر من خلاله عمرو ومصطفى وعلى ما يبدو أنّهما يشكلان ثنائي يقوم بالكثير من المشاكل ويتعامل مع رجال المافيا الأمر الذي يضعهما في الخطر دائماً.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى