العرّاب الفنيمشاهير العالم

مفاجأة صادمة.. الأمير هاري وميغان ماركل نادمان على المقابلة مع أوبرا وينفري

هاري ميغان

أعرب الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل عن ندمهما على مقابلتهما الشهيرة والمثيرة للجدل التي أجرياها مع الإعلامية الأميركية أوبرا وينفري، وتحديداً بشأن التوقيت الذي بُثّت فيه المقابلة رغم إصرارهما على أنّهما لم يتمتّعا بأيّ سيطرة على تاريخ البثّ، وعلماً أن المقابلة تزامنت مع وجود الأمير فيليب في المستشفى وتوفي بعد بثها بفترة وجيزة.

[advertise]

إقرأ أيضاً: الأمير هاري وميغان ماركل سبب وفاة الأمير فيليب؟

هذا الأمر كشفت عنه صحيفة “ميرور” البريطانية، التي تقلت عن مصدر مقرّب من الزوجين إنه بينما يأسف هاري وميغان على توقيت المقابلة، شعرا أنه يتعين عليهما إجراءها.

وأضاف المصدر أن هاري وميغان “يتمنيان لو كان الوضع مختلقاً”، كاشفاً عن أنّ الزوجين يأملان في تحسين علاقتهما مع والد هاري الأمير تشارلز وشقيقه وليام وزوجته كايت “يوماً ما”.

[advertise]

ومن ناحية أخرى، لن تحضر ميغان جنازة الأمير فيليب بحسب ما ذكرت تقارير صحافية أجنبية الأمر الذي طرح الكثير من التساؤلات حول السبب في ذلك.

وبحسب التقارير فإنّ ميغان التي تعيش فترة حملها الثاني بابنتها حاولت حضور جنازة الأمير فيليب لكن الأطباء منعوها من السفر بسبب خطورة وضعها.

وكان قد وقع الزوجان في ورطة بعد اتهامهما بأنهما سبب وفاة الأمير فيليب يوم أمس عن عمر ناهز الـ100 عام، وذلك بسبب توجيه البعض اللوم لهما فيما حدث مع الراحل، مشيرين إلى تأثير مقابلتهما المثيرة للجدل التي قاما بها مع الإعلامية الأميركية أوبرا وينفري.

[advertise]

إقرأ أيضًاإستدعاء الشرطة 9 مرات لمنزل الأمير هاري وميغان ماركل والسبب صادم!

ونقلت صحيفة “ذا إندبندنت” البريطانية بخصوص خبر سبب وفاة الأمير فيليب عن أحد مقدمي برنامج “فوكس آند فريندز”، المذاع على شبكة “فوكس” الأمريكية، أن تصريحاتهما الإعلامية الأخيرة تسببت بتوتر واضح لدى الأمير فيليب.

وألمح المذيع، براين كيلميد، بعد ذلك إلى المقابلة التي أجراها الأمير هاري وميغان ماركل مع الإعلامية الأمريكية، أوبرا وينفري، الشهر الماضي، بينما كان جده الأمير فيليب يرقد في المستشفى لإجراء عملية جراحية في القلب وكذلك العلاج من عدوى.

[advertise]

وفي أول تعليق لهما على وفاة الامير فيليب، قال هاري وميغان في رسالة على خلفية سوداء اللون عبر موقع مؤسستهما الخيرية “آرتشيول”: “تخليدا لذكرى صاحب السمو الملكي دوق إدنبرة (1921-2021) شكرا لك على خدمتك … سنفتقدك بشدة”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى