العرّاب الفنيشاشة

مسلسل 350 غرام الحلقة 2: انهيار كارين بعد كشف سرّها وعابد يتدخل!

مسلسل 350 غرام الحلقة 2

مشوّقة جداً أحداث الحلقة 2 من مسلسل 350 غرام التي تلعب بطولته الممثلة كارين رزق الله بدور “ياسمين” وعابد فهد زوجها بدور “المخلص أو المحامة نوح”.

[advertise]

في الحلقة 2 من 350 غرام

تنصدم ياسمين عندما تعرف أن ابنها من حبيبها السابق الذي ظنته متوفياً وبعد أن أعطته المال وطلبت منه عدم إخبار زوجها عن الصور بينهما هدّدته بالسكين أن يخبرها عن مكان تواجد ابنها بعد أن حاول ابتزازها بالحصول على المال من أجل إعطائها هذه المعلومة.

إقرأ أيضًا: مسلسل “350 غرام” الحلقة 1: وجه عابد الثاني يخدع كارين ويخيفها!

تنهار ياسمين عندما تعرف بهذا الأمر وتعود إلى منزلها لتظهر علامات المفاجأة والسعادة والانهيار عليها بعد معرفتها بهذا الخبر.

زوجها “المخلص” كان يقوم بمراقبتها وأخبرته العاملة في المنزل لديه بأنّ زوجته كانت تتكلم مع شخص وتريد رؤيته وطلب من أحد رجاله التحري عنه وبعد معرفته بأنه شخص خطير وتاجر مخدرات أرسل أحد رجاله إليها وطلب منه الدخول للمنزل المتواجدة فيه مع الرجل لأنه شخص خطير ويريد حمايتها منه.

[advertise]

بعد خروجها من منزله دخل عابد إلى المنزل وأجبر الشخص على اخباره كل ما حصل بينهما وعندما انتهى من ذلك هذده من التعرض لزوجته مرة أخرى وطلب من أحد رجاله أن يضعه في مكان يتعاطى فيه المدمنين ثم التقدم ببلاغ ضده لوضعه في السجن.

المسلسل الذي يشارك فيه سلوم حداد ايضاً يكون عابد محاميه الخاص وهو الذي قتل ابنه أيضاً دون علمه لكي يوقع بينه وبين منافسه في العمل وهذا ما حصل.

العرّاب

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى