العرّاب الفنيشاشة

اعتراف غير مباشر من هاندا وكرم…تصريح جديد لهما عن حبهما يُثير الجدل

اعتراف غير مباشر من هاندا وكرم

لا يبدو أن الشائعات التي طالت علاقة هاندا أرتشيل وكرم بورسين في الفترة الاخيرة غير صحيحة، فتصريح الثنائي في الساعات الماضية اعتبره الكثيرون اعتراف غير مباشر وأعاد الحديث عن حب يجمعهما للواجهة من جديد.

[advertise]

الصحافة التقطت الثنائي وهما خارجان من النادي الرياضي سوياً وهي المرة الاولى التي يتواجدان فيها في مكان علناً خارج نطاق تصوير مسلسلهما “انت اطرق بابي”

هذا الامر أثار اهتمام الصحافة التي سألت هاندا وكرم عن تواجدهما سوياً وفيما اذا كان ذلك اعتراف غير مباشر منهما ويدل على علاقة حب تجمعهما وفي العادة يقومان بنفي هذا الامر.

إقرأ أيضًا: نتيفلكس تتبنّى علاقة هاندا أرتشيل وكرم بورسين…ما القصة؟

لكن هذه المرة كان الرد متشابهاً تقريباً من الثنائي اللذان لم ينفيا وجود علاقة حب بل قالا:
“عندما يكون هذا الموضوع ستعرفون به بشكل صريح”

لافت هذا الكلام منهما وكانهما اتفقا على هذا التصريح الذي يعيد الشائعات عن وجود علاقة حب بينهما الى الواجهة من جديد على ابواب عرض الحلقة الاخيرة من هذا الموسم يوم السبت القادم.

وكان كرم قد شارك مقطع فيديو يسأل هاندا عن شعورها تجاهه أحياناً لتُشير إلى طفل يقوم بحركات فيها غضب وكره تجاه الشخص الآخر وعلّقت ساخرة:

“هل أحياناً؟”. في إشارة منها إلى أنّها تشعر دائماً تجاهه بهذا الأمر.

علّق كرم على الفيديو:

“تكرهني أحياناً”.

[advertise]

وفي فيديو البث المباشر الذي سبق الحلقة ظهر الثنائي وهما يتحدّثان مع الجمهور حيث قام كرم بإخبار المتابعين أنّه يريد البقاء معهم لكن هاندا ترغب بالعودة للعمل لكنه عاد وقام بإحتضانها والقول أنّه كان يمزح

وقام كرم بشتم نفسه عندما رأى أن الكاميرا لا تأخذ وجه هاندا بالكامل وتظهر وجهه وقال:

“لماذ يشاهدون هذا الرجل (مع شتيمة) ولا يشاهدون هذا الملاك(وأشار إلى هاندا)”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى