العرّاب الفنيمشاهير العرب

للمرة الأولى…ديو غنائي بين اصالة نصري وابنتها شام الذهبي – فيديو

ديو غنائي بين اصالة نصري وابنتها شام الذهبي

انتشر مقطع فيديو عبر وسائل التواصل الإجتماعي لـ ديو غنائي يجمع بين الفنانة السورية اصالة نصري وشام الذهبي في حقل خطوبة الأخيرة قبل أيام.

ديو اصالة وشام استحوذ على انتباه الجمهور حيث تحدثوا على صوت الابنة الذي ورثته من والدتها وظهر حين كانت تغني “سيرة الحب” للسيدة أم كلثوم.

[advertise]

في خطوة صادمة، كان قد فضح الفنان جو رعد حقيقة زواج أصالة نصري من السياسي المصري بعد أن قررت الأخيرة إلتزام الصمت تجاه كلّ الأخبار التي تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

إقرأ أيضًا: أصالة تُغني في خطوبة شام الذهبي…ورسالة مفاجئة من أحلام!

وفي التفاصيل هنأ جو أصالة بزواجها من خلال فيديو عبّر فيه عن سعادته لارتباطها، مشيرا الى انه تواصل معها وبارك لها، الا انه أحب ان يشارك الجمهور فرحته، كما كشف أيضاً عن مفاجأة ثانية وهي ان ابنة أصالة ​شام الذهبي​ تتحضر لخطوبتها اليوم.

وكانت بعض المواقع والأخبار ذكرت أن زواج أصالة نصري من أحمد عبد المجيد تم قبل أيام، وهو عضو حزب “مستقبل وطن” والنائب عن دائرة الرمل بمحافظة الإسكندرية، وامتنعت الفنانة السورية حتى الآن عن التعليق.

[advertise]

وضجت مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية بخبر زواج الفنانة السورية من برلماني مصري يصغرها في السن.

هذا الخبر إنتشر بكثافة، وتناولته عدة مواقع وصحف إخبارية مصرية، كان من بينهم موقع “اليوم السابع” المصري، الذي نشر صوراً لأصالة خلال حضورها يوم أمس برفقة عدد من النجوم المصريين مناسبة أقامها الفنان المصري هاني شاكر لمناسبة إفتتاح إبنه لمشروع جديد.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى