العرّاب الفنيمشاهير العرب

فضيحة صور زوج هالة صدقي مع سيدات تدفعه لتطليقها رسمياً

زوج هالة صدقي

أعلن سامح سامي، زوج هالة صدقي، إعلان تطليق زوجته رسمياً، وعبّر في تصريحات صحافية، عن استيائه الشديد من اتّهامات زوجته له أخيراً، عبر الفضائيات، في إشارة منه إلى حوارها في حلقة ضمن برنامج “شيخ الحارة والجريئة” الذي تقدّمه المخرجة إيناس الدغيدي عبر شاشة “القاهرة والناس”.

[advertise]

إقرأ أيضاً: زوج هالة صدقي يكشف عن موقفها الصادم بعد مرض والده!

وكان قال “شيخ الحارة” إن زوج هالة صدقي كان يخونها بصحبة الفتيات الذين تم عرض صور لهن، لكن سرعان ما خرج زوج هالة صدقى على “فيسبوك” ليوضح حقيقة الصور وكتب: “دي الصور اللي البرنامج الفاشل بتاع النهارده، كان منزلهم علي أساس هما جابو حاجه خطيره جدا احب اعرفكم يا فشله ان دي صديقتي العزيزة Pamela Hasselhoff من أشهر ممثلات Hollywood اللي لا انتي ولا هي تقدروا حتي تتصورا معاها أما الصورة التانية يا فشله فهي بعض الزملاء في العمل ولو دققتو النظر بكون لابس uniform الشغل وانتظروا المفاجاءت”.

[advertise]

وكانت كشفت هالة صدقي من قبل تفاصيل الخلافات بينها وبين زوجها التي أوصلت الأمور بينهما إلى الانفصال.

وقالت أنّها تمر بتجربة صعبة لأنّ الخلافات بينهما لا زالت مشتعلة ورغم الإعتذار أكثر من مرةمن قبله تجاهها إلا أنّها مصرة على عدم قبول الإعتذار.

وحسمت الجدل أن  أن العلاقة بينهما لن تعود كما كانت قبل ذلك وكان من الممكن أن تُحل الخلافات في البداية لكنه أصر على تضخيم المشكلة.

[advertise]

“لما بلاقي الشخص متعمد ومصّر على أنه يجرحني أوي ويوجعني لأ مش هسامح، ودا علشان خاطر أولادي”.

وأضافت عن سبب الطلاق:” اكتشفت حاجة مكنتش مصدقة أنها تحصل، ومينفعش أقولها، البيوت أسرار حتى لو هو فتح باب بيتنا، هو في الآخر أبو أولادي”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى