العرّاب الفنيشاشة

مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 4:أقرب الناس من عمرو ومصطفى يخونهما

مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 4

تستمر الازمات في حياة عمرو سعد ومصطفى شعبان في الحلقة 4 من مسلسل ملوك الجدعنة حيث تفضح حبيبة صديقهما السابق المكان السري للحقيبة التي يبحث عنها أعدائهما.

[advertise]

الحلقة 4 من ملوك الجدعنة تبدأ بزيارة شقيقة “سفينة” التي تقوم بها رانيا يوسف إلى منزل حبيبته السابقة بعد ان دعتها الأخيرة وعرضت عليها عمل لكن زوجها يحضر فجأة ويطردها من منزلها.

إقرأ أيضًا: مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 3: سيطرة الأكشن على الأحداث

تقوم “روان” بايصال رانيا الى منزلها وتلتقي بحبيبها السابق الذي يطلب منها الابتعاد عن حياته لانه يريد الزواج فتؤكد له انه ليس لديها مشكلة ولن تدع شقيقته تعمل في تنظيف المنازل كما كان يظن.

من جهة اخرى تشي حبيبة صديقهما السابق “علي” بهما عند عدوهما الذي يريد الحصول على الحقيبة التي تركها الراحل عندهما مقابل أن يعطوها المال ويؤمنون لها الحماية اللازمة.

وفي وقت يكون “سرية” و “سفينة” يحاولان بيع الالماس الموجود داخل الحقيبة يعودان الى مكان تواجدها في دكان يوسف شعبان ليجداه مقتولاً وتم سرقة الحقيبة واستدعاء الشرطة لاتهامهما بقتله.

[advertise]

وكان قد التقى سفينة بحبيبته السابقة التي روت له قصة زواجها من شخص آخر، ورغبتها في الحديث معه لكنه يحاول إبعادها بسبب عدم رغبته في زيادة المشاعر السلبية التي تسببت له فيها منذ سنوات.

توعد زوج رانيا يوسف بآذية شقيقها سفينة، وحاولت ياسمين رئيس معرفة حقيقة ما يحدث مع حبيبها سرية لكنه لم يمنحها المعلومات التي تحتاجها في ظل مشهد مليء بالأحاديث الرومانسية.

العرّاب

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى