العرّاب الفنيمشاهير العرب

هاني شاكر يسحب لقب “مطربة مصر الأولى” من شيرين عبد الوهاب!!

هاني شاكر شيرين

صدم الفنان المصري هاني شاكر الجمهور بتصريح مفاجئ وصريح عن الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، مشيراً إلى أنها ليست مطربة مصر الأولى ولا تستحق هذا اللقب.

[advertise]

وقال هاني شاكر خلال حلوله ضيفاً على برنامج “شيخ الحارة والجريئة” الذي تقدمه المخرجة المصرية إيناس الدغيدي أن شيرين تأتي في المرتبة الثالثة، مشيراً إلى أن الفنانة المصرية أنغام هي مطربة مصر الأولى حالياً.

وأضاف:”أنغام صوت رائع وجميل وهي في مقدمة الفنانات بفضل تركيزها في العمل والإخلاص فيه ثم يأتي بعدها الفنانة المصرية آمال ماهر ثمّ شيرين عبد الوهاب”.

إقرأ أيضاً: وفاة ابنة هاني شاكر تتسبّب بانهياره على الهواء…وكلامه يكسر القلب!

هذا وكان أكل الوسط الفني المصري صدمة كبيرة بعد تصريحٍ قام به الفنان هاني شاكر في الحلقة.

[advertise]

في التفاصيل، خلال طرح المخرجة إيناس الدغيدي ضمن برنامج “شيخ الحارة” سؤالًا للفنان هاني شاكر عن النقابة، أتى ردّه مباشر، فقال: ” كرسي النقابة جرأ الناس على هاني شاكر كنقيب وليس كفنان، شغلتني شوية عن شغلي، وخسرني ناس كتير، العمل العام طبيعته كده.”

وعند سؤال إيناس الدغيدي، عن علاقته مع مصطفى كامل، أكّد أنّ العلاقة مازالت جيدة، على الرغم من التوتر الذي حصل بينهما والذي جاء بعد انتخابات نقابة الموسيقيين. وتابع: “كرسي النقابة زعلنا من بعض.. واتعرضت لمواقف ودي الفترة الأخيرة لعملي كنقيب للمهن الموسيقية.. والنقابة جرأت الناس عليا.”

يذكر أن برنامج “شيخ الحارة مع الجريئة” يعرض كل يوم في شهر رمضان المبارك، عبر قناة القاهرة والناس، وتقدمه المخرجة المصرية إيناس الدغيدي.

[advertise]

وفي نفس الحلقة، تسببت ابنة الفنان المصري هاني شاكر بالبكاء بانهياره متأثراً وهو يتحدث عن وفاة دينا منذ 10 سنوات، إذ وجه لها رسالة مؤثرة.

إقرأ أيضاً: هاني شاكر:”الناس دفعتني لاختيار الأغاني الدرامية عكس طبعي”!

وفاة ابنة هاني شاكر هي من أصعب المواقف التي قد يمر بها أي أب أو أم، مشيرا إلى أن دينا لم ترحل وأنها ما زالت تعيش معه ومع والدتها وولديها. وتمنى أن يتحلّى كل من ابتُلي بمأساة مماثلة بالصبر.

ووجه هاني شاكر رسالة مرثرة لإبنته، مؤكداً لها أنه ووالدتها وكل الأسرة مشتاقون لها، مضيفاً أن ولديها أصبحا “جمال وزي القمر”، وأنهما ما زالا يتذكّرانها وإن نسيا بعض الأمور لأنهما كانا صغيرين في السنّ، قبل أن يجهش بالبكاء ثم يتمنى لها الرحمة.

[advertise]

تصريح هاني شاكر عن شيرين

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى