العرّاب الفنيشاشة

مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 4:منى زكي تسكن في الشارع وزوجها قاتل!

مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 4

تابعنا على

شهدت الحلقة 4 من مسلسل لعبة نيوتن طرد منى زكي التي تقوم بدور هنا من منزلها بعد عجزها عن دفع المصاريف فاصبحت بلا مأوى وتسكن في الشارع.

ذهبت “هنا” إلى سوبر ماركت أثناء تواجدها في أمريكا لشراء بعض الأطعمة، وسألت الموظفة الموجود هناك عن فرصة عمل لها، وسألتها عن أوراقها فأجابتها بأن لديها جواز سفر في قسم المفقودات في المطار، فطلبت منها الحضور مرة أخرى للحديث مع صاحب السوبر ماركت.

إقرأ أيضًا: مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 3:دخول منى زكي السجن وفضح حملها!

زوج هنا أرسل تسجيل صوتي لها فيه الكثير من الكلمات الجارحة بعد أن لم تتحدث معه وهددها إذا أصيب ابنهما الحامل فيه، وتخلل التسجيل الكثير من الإهانات لها.

وعندما عادت إلى غرفتها الغرفة تفاجأت بأن صديق الفتاة الأجنبية اقتحم غرفتها وأفرغ شنطة “هنا” على الأرض واستولى على أموالها التي كانت موجودة داخل شنطتها، وقام بطردها رغم أنها قامت بتأجير الغرفة مقابل 600 دولار، وكاد أن يضربها بعد أن حاولت تحصيل أموالها منه.

وفي الحلقة 4 من مسلسل لعبة نيوتن ذهب “حازم” إلى المنحل الخاص به بعد أن قام أحدهم بحرقه وعند دخول الغرفة المتواجدة بجوار المنحل وجد الرجل الذى يعمل مع “بدر”  وحاول استفزاز “حازم” بأخذ صورة زوجته “هنا” ولكنه لم يستطع أن يفعل له شيئا خاصة أنه يحمل سلاحا ناريا.

وقام “حازم”بالانتقام منه وإلقاء غذاء النحل على وجهه، وهو الأمر الذى جعل النحل يتكاثر على وجهه حتى قتله، وهو كان يريد أن يطرده من العقار.

العرّاب

 

 

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى