العرّاب الفنيشاشة

مسلسل 350 غرام الحلقة 4:عابد يتهرّب من كارين بسبب ابنها!

مسلسل 350 غرام الحلقة 4!

في الحلقة 4 من مسلسل 350 غرام يقوم “المخلص” بالتهرّب من زوجته “ياسمين” بسبب علمه برغبتها أن تتحدّث معه عن ابنها وتجلبه للمنزل.

يرفص “نوح” أن يجلب ابنها “سامي” إلى المنزل عكس ما تظن “ياسمين” بأنه حنون ولن يمانع أن يعيش معها وهذا ما قالته لمديرة الميتم التي رفضت إعطائها الطفل قبل أن تتأكد أن زوجها موافق عليه.

[advertise]

في نفس الوقت بدأ الطفل بالاعتياد على والدته التي تزوره بين الحين والآخر كما أن محاولات “المخلص” مستمرة من أجل الضغط على مديرة الميتم لقبول طلبه بإعطاء الطفل لعائلة تتبناه ويُبعده عن والدته في حين أن المديرة أخبرت كارين أن زوجها غيث سأل عن “سامي”.

إقرأ أيضًا: 350 غرام الحلقة 3:اللقاء الأول بين كارين وابنها وعابد يحاول حرمانها منه

من ناحية أخرى يواصل “نوح” في الحلقة 4 من 350 غرام التصرّفات الخارجة عن القانون بدون أن يدري أحد في حين يتفاخر أمام الجميع أنه لا يعمل الا ضمن اطار القانون.

فقد قام بإعطاء الشاب الذي يتدرّب عنده في مكتب المحاماة قضية إغلاق الميتم بسبب المعايير غير المطابقة للمواصفات لكنه ينفعل عليه ويرفض ذلك ويؤكد أن اغلاق الميتم غير إنساني حتى لو كان مخالفاً لأنّه يحتوي على أطفال يشبونه وهو كان يتيماً.

[advertise]

في عائلة سلوم حداد تنتحر زوجة ابنه بطريقة مفاجئة وهذا الأمر يُسعد سلوم الذي كان منذ البداية غير موافق على زواجهما اضافة إلى ذلك فهو يتهمها بالاهمال الذي تسبب بموت حفيده غرقاً.

العرّاب

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى