العرّاب الفنيشاشة

مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 4:فضح علاقة حب هند صبري وأحمد عز!

مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 4

شهدت الحلقة 4 من مسلسل هجمة مرتدة الكشف عن علاقة تربط بين هند صبري وأحمد عز حيث استرجعت اللحظات التي كانت تجمعهما.

[advertise]

وظهر من خلال الأحداث أنّ علاقة رومانسية كانت تجمعهما في الماضي وسألت الضابط المسؤول عن أخبار المصريين في العراق كي تطمئن عليه لكن الضابط أجابها بضرورة التركيز على عملها وقال:

“احنا تعبنا كتير على ما نزرعك هنا، مش عايزين أي حاجة تبوظ اللى بنعمله”.

إقرأ أيضًا: مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 3:فضح مهنة كل من هند صبري ووالد أحمد عز!

وفي الحلقة 4 من هجمة مرتدة تتضمن مشهد مؤثر من قبل أحمد عز، الذى أصر على دخول ثلاجة الموتى لرؤية زميليه وبكائه عليهما أثناء مشاهدتهما قبل سفرهما إلى القاهرة ليدفنا ببلدهما.

 الضابط أكرم الذي يقوم بدوره “نضال الشافعى” يختلف بالرأي مع قائده رفعت المسيرى “هشام سليم”، وذلك بسبب إصرار “سيف العربى” على كشف شخصية أبو أيوب المصرى الذى تولى قيادة تنظيم القاعدة فى العراق.

وبرأي أكرم أن ثقة سيف العربى فى نفسه وإحساسه بأنه يحقق إنجازا عظيما قد تهد المعبد بأكمله وتسبب مشاكل، فى حين رأى رفعت أن عليهم دعم سيف فى مهمته، خاصة أنهم تفصلهم خطوة على معرفة من هو أبو أيوب المصرى.

وتمكن سيف العربي  من الحصول على صور من أحد السجون الأمريكية بالعراق وأرسلها لجهاز المخابرات فى القاهرة.

[advertise]

وفى نهاية الحلقة 3 وقع تفجير فى بغداد أثناء اجتماع ما بين سيف وصديقه، حيث كانوا يرون من بعيد صديقهم أسامة إلا أنهما وأثناء حديثهما حصل انفجار مباغت.

وما هي إلا لحظات جديدة حتى دوى تفجير جديد من جانب شخص يعرفه أحمد عز، حيث كان يعمل مع والده، ورغم محاولته إقناعه في عدم تفجير نفسه بحجة انتقامه لوالده إلا أنه فشل وأصر على ذلك، وظهر سيف غائباً عن الوعي.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى