العرّاب الفنيمشاهير العرب

هل تراجع أحمد السعدني عن قراره وخضع لشروط زينة؟؟

هل تراجع أحمد السعدني عن قراره؟

تابعنا على

ضجت خلال الساعات الماضية أخبار تحدثت عن تراجع الممثل المصري أحمد السعدني عن قرار إنسحابه من مسلسله الذي يجمع بالممثلة المصرية زينة والذي يحمل إسم “كله بالحب”، وأنه عاد لتصوير باقي مشاهده في العمل الذي بدء عرضه مع إنطلاق الموسم الرمضاني.

إقرأ أيضاً: فضيحة زينة على يد ممثلين مصريين..ومصيرها مجهول في رمضان!

إلا أن أحمد السعدني نفى هذا الأمر، وأكد مجدداً عدم خضوعه لشروط زينة، وكتب عبر صفحته الخاصة على تويتر ومعلقاً على أحد عناوين الأخبار التي ذكرت تراجعه، قائلاً:”خبر غير صحيح من موقع صحفي كبير ارجو تحري الدقه و شكراً”.

وكان أعلن الممثل المصري أحمد السعدني إنسحابه رسمياً من مسلسل “كله بالحب” وذلك قبل ساعات من بدء عرض أولى حلقاته بالتزامن مع إنطلاق الموسم الرمضاني.

وكتب أحمد السعدني عبر صفحته الخاصة على فيسبوك:”أعلن بشكل رسمي انسحابي من المسلسل (المهزلة) وتقدمي بشكوى رسميه للنقيب الدكتور أشرف ذكي ضد شركة الانتاج للخرق الواضح للعقد الموقع مع الشركة متمسكاً بكافة حقوقي المادية واسف للإزعاج مره اخري ورمضان كريم”.

وكان شنّ الممثل المصري أحمد السعدني هجوماً عنيفاً على زميلته الممثلة المصرية زينة، وذلك على خلفية الخلاف الحاصل بينهما في كواليس مسلسلهما الرمضاني “كله بالحب”.

وكتب أحمد السعدني عبر صفحته الخاصة على فيسبوك مستغرباً تصرفات زينة، وعدم إلتزام الشركة المنتجة معه بالعقد الموقع بينهما، وقال:”الحقيقة انا عمري ما عملت مشكله في شغلي و عمري ما اختلفت مع زمايلي انما انا اللي بيحصل معايا في المسلسل اللي شغال فيه ٢٤ ساعه مبروحش بيتنا عشان يلحق العرض و الواحد ساكت و بيعدي بلاوي عشان الزنقة و الظروف”.

إقرأ أيضًاخلاف زينة وأحمد السعدني يشتعل…ما حصل لا يُصدّق!

وأضاف:”انا متربي في ستوديوهات كبرنا انا و اللي زيي اللي كان بيتقال عليهم ابناء الفنانين كانها شتيمة علي احترام مهنتنا مواعيدنا و مذاكرتنا و تحضيرنا للشغل احترامنا للكلمه قبل العقد”.

وتابع:”للاسف شركة الانتاج ملتزمتش معايا باتفاقهم اللي علي اساسه وافقت اشتغل و كان شرط اساسي لقبولي الشغل معاهم و الحقيقه اول مره اشوف تصميم دعايه عمل فني من افيشات و برومو بتعمله زميله في العمل طول عمري كنت فاكرها من اختصاص شركة الانتاج”.

وأكمل:”الحقيقه انا ضهري في الحيط اكمل و اقبل بالعبث ده عشان باقي الزملا الفنانين و الفنيين المشاركين في العمل اللي ملهمش ذنب و الا اقعد في بيتنا و اكتفي باللي صورته و اطلب من النقابه تجيبلي حقوقي الماديه و في كل الاحوال انا بعتذر لاي شخص بيحبني عن تواجدي في هذا العمل لان الحقيقة اللي بيحصل ده مهزله”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى