العرّاب الفنيشاشة

اللي مالوش كبير الحلقة 5:ياسمين تهرب من زوجها مع أحمد العوضي!

اللي مالوش كبير الحلقة 5

تابعنا على

بدأت الحلقة 5 من مسلسل اللي مالوش كبير حيث ظهر أحمد العوضي “الخديوي” وهو يقوم بتحذير ياسمين عبد العزيز “غزل” من أن زوجها يريد قتلها.

وخلال إخبارها أن زوجها عرض عليه 20 مليون جنيه مقابل أن يقتلها يظهر خالد الصاوي “عابد تيمور” وينكشف أنّه أوقعما في فخ من أجل فضح المخطط الذي يقومان به تجاهه.

ويطلب الخديوي من عابد الحصول على أمواله وحل خلافاته مع زوجته بينهما في حين تقوم غزل بالطلب من الخديوي أن لا يتركها معه لوحدهما لأنه سيقتلها.

إقرأ أيضًا: اللي مالوش كبير الحلقة 4:ياسمين تمنع أحمد العوضي من التقرب منها!

وحين يهدده بالسلاح يظهر رجال عابد فتقوم غزل بإطفاء الأنوار لتهرب مع الخديوي ويصطحبها إلى مزرعته بعد أن تقول له أنها ليس لديها عائلة.

وعلى الرغم من أنها خائفة منه يحاول أن يطمئنها بشتى الطرق ويتحدث لها عن طفولته حيث خسر أهله في حادث نجى منه شقيقه بصعوبة وهو يعتبره ابنه ويهتم به كثيراً فيما تخبره هي أن عائلتها تريد التضحية بها وتركها مع رجل يتعرّض لها بالضرب من أجل التنعم بأمواله.

في هذا الوقت يتم إلقاء القبض على مالك شقيق الخديوي بعد اعتدائه بالضرب على أحد الأشحاص في ملهى ليلي من قبل الضابط الذي لا يثق به الخديوي.

من ناحية أخرى تنتهي الحلقة 5 من مسلسل اللي مالوش كبير عند طلب عابد زوج غزل من أحد الأشخاص أن يدخل إلى مزرعة الخديوي الذي يخبئ بها غزل ويجلبها له.

العرّاب

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى