العرّاب الفنيمشاهير العالم

تفاصيل جنازة الأمير فيليب:اجتماع ويليام وهاري…وكيت ميدلتون تصدم الجميع!

تفاصيل جنازة الأمير فيليب

تابعنا على

أُقيمت جنازة الأمير فيليب بعد مرور أيام قليلة على وفاته بحضور أفراد العائلة الأمير هاري وكيت ميدلتون وزوجها الأمير ويليام وغياب ميغان ماركل.

جنازة الأمير فيليب تمت في كنيسة سان جورج شابل والتقطت عدسات الصحافة الأمير هاري إلى جانب شقيقه الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون وهم يضعون الأقنعة الواقية السوداء ويتبادلون أطراف الحديث.

إقرأ أيضًا: خلاف الأمير ويليام وهاري يشتعل قبل جنازة الأمير فيليب!

وفي صورة أخرى تم التقاط هاري مع ويليام وكيت وهما يقومون بالمشي إلى جانب بعضهم متوجهين إلى عزاء الأمير فيليب الذي سيقام بعيداً عن الأعين

ولفتت كيت ميدلتون الإنتباه إلى العقد الذي كانت تضعه في رقبتها وهو نفسه الذي ارتدته الملكة إليزابيث الثانية في الثمانينات وهي معروفة أنها مقربة جداً من الملكة.

إقرأ أيضًا: الأمير فيليب وبّخ الأميرة ديانا بسبب تشارلز وهاجم ابنه!

جثمان الأمير فيليب لن يُدفن في المكان المخصص له بل سيبقى في تابوت داخل “القبو الملكي” بكنيسة تابعة لقصر “قلعة وندسور”.

ويعود هذا الأمر إلى وفاته قبل زوجته الملكة إليزابيث وبعد وفاتها يُنقل جثمانه لدفنه معها في قسم الدفن العائلي، بنوه في 1969 تابعا للكنيسة نفسها.

وبعد الإعلان عن خبر وفاة الأمير فيليب وبحسب البروتوكول يتم وضع جثته في قصة “سان جيمس” المكان الذي رقد فيه جثمان الأميرة ديانا لعدة أيام بعد وفاتها وسيتم العزاء الخاص كما طلب في كنيسة “سان جورج” بالقرب من قصر وندسور المكان الذي عقد فيه هاري وميغان زواجهما

وسيُدفن الأمير في حديقة “فروغمور” المكان الذي يرقد فيه جثماني الملكة فيكتوريا والأمير ألبرت ومن المتوقّع أن يتسلم الأمير تشارلز المسؤولية عن فيليب.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى