العرّاب الفنيشاشة

أزمة كبيرة…هل يتم إيقاف مسلسل الطاووس؟

هل يتم إيقاف مسلسل الطاووس؟

تابعنا على

بعد الأزمات التي واجهت عددًا كبيرًا من المسلسلا ت الرمضانية، ها هو مسلسل “الطاووس” يتعرّض إلى أزمة كبيرة تهدد استكمال عرضه في الموسم الرمضاني الحالي، فهل يتم إيقاف العمل؟

في التّفاصيل، قرر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام في مصر، إجراء تحقيق عاجل، مع المسؤولين عن الإنتاج وأصبح هناك خطر أن يتم إيقاف مسلسل الطاووس ومسؤولي القنوات التي تعرضه.

إقرأ أيضًامسلسل الطاووس الحلقة الأولى: اغتصاب جماعي ومشاهد صادمة!

هذا الأمر جاء بغد تلقي العديد من الشّكاوى بعد استخدام المسلسل للغة لا تتّفق أبدًا مع التعاميم التي أصدرها المجلس، خصوصًا في شهر رمضان الميارك، والتي أجبرت صنّاع المسلسلات على ضرورة إعلاء القيم وعدم المساس بالأسر المصرية، أو الحط من شأنها، أو إظهارها في صورة تسيء إليه.

هذا، وقد عبّر العديد من المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن غضبهم منذ عرض الإعلان الخاصّ بالمسلسل، إذ طالبوا بوقف عرضه ومحاكمة صُنّاعه، خصوصًا أنّ المسلسل استغلّ مأساة فتاة “الفيرمونت”، ابنة الممثلة المصرية نهى العمروسي.

يذكر أنّ مسلسل «الطاووس» تعرض لهجمة شرسة لما تردد عن تشابه قصته مع القضية التي شغلت الرأي العام، والمعروفة إعلاميًا بـ«الفيرمونت»، ما أدى إلى تقديم بلاغ للنائب العام من قبل المحامي طارق العوضي الموكل للدفاع عن نازلي مصطفى كريم ابنة الفنانة نهى العمروسي، ومطالبته بوقف عرض المسلسل، وعدم استخدام صورة موكلته للدعاية للمسلسل.

العرّاب

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى