العرّاب الفنيشاشة

اللي مالوش كبير الحلقة 6: زوج ياسمين يتهمها بخيانته مع أحمد العوضي!

اللي مالوش كبير الحلقة 6

تابعنا على

شهدت الحلقة 6 من مسلسل اللي مالوش كبير محاولة خالد الصاوي “عابد تيمور” أن يُعيد زوجته ياسمين عبد العزيز “غزل” إلى منزلهما بعد هرها مع أحمد العوضي “الخديوي”.

واستأجر عابد رجالاً من نفس الحارة التي يسكن فيها الخديوي حيث يعرف تفاصيل المزرعة التي يُخبئ بها غزل وأعدّوا خطة من أجل الدخول إليها في وقت لا يتواجد فيه الخديوي لإعادتها إلى منزلها مقابل مكافأة مالية كبيرة وعده بها عابد.

إقرأ أيضًا: اللي مالوش كبير الحلقة 5:ياسمين تهرب من زوجها مع أحمد العوضي!

غزل تحاول الاعتياد على الأجواء في المزرعة ولا تتواصل إلا مع صديقتها نادين من وقت لاخر وتتقرب من شقيقة أحد مساعدي الخديوي التي قدمت خصيصاً للبقاء بجانبها واكتشفت تصرّفات غير طبيعية لها مثل أنها لا تبتسم أبداً لكنها استطاعت أن تجعلها تضحك.

في الحلقة 6 من مسلسل اللي مالوش كبير ايضاً ينكشف زواج بالسر لـ عابد زوج غزل من حبيبة شقيقها المنزوّج أصلاً وتصبح “هبة” تتجاهل “عماد” بحجة أنه يغار كثيراً ويشك بها كما أنّ زوجته تكتشف خيانته لها لكنها لا تواجهه بالموضوع.

شقيقة غزل بعدما افتعلت مشكلة مع “زياد” الموظف في القناة وأقدم على تقديم استقالته حاولت أن تصالحه وتجعله يتراجع عن رأيه بعدما علمت أنه شخصاً مهماً بالنسبة لـ عابد.

كما أنّ عابد اخبر والد غزل الذي اتصل به للاطمئنان عن ابنته أنها بخير لكنها مع عشيقها في حين قام الرجل الذي استأجره عابد لإعادة غزل بإخبار زوجة الخديوي أنه يخبئ امرأة في المزرعة ويعشقها.

في حين ان العلاقة بين غزل والخديوي تتكور حيث بدأ يسأل عنها كثيراً عندما يكون خارج المزرعة ويؤكد لها أنه يريد حمايتها.

العرّاب

 

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى