العرّاب الفنيمشاهير العرب

بعد انفصاله عن دينا الشربيني…تعليق صادم من عمرو دياب عن الحب!

تعليق صادم من عمرو دياب عن الحب!

تابعنا على

صدم عدد كبير من روّاد مواقع التّواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى الحضور في حفل الفنان المصري عمرو دياب، من تعليق صادم عن الحب قال فهل قصد دينا الشربيني؟

وانتشر مقطع فيديو للفنان المصري عمرو دياب بعد مرور فترة على انفصاله عن دينا الشربيني فيه تعليقٍ صادم عن الحب، إذ طلب منه أحد الحضور غناء أغنية “فاكرني يا حب”، ليرد عمرو ممازحاً:

“بلاش فاكرني يا حب.. فضلت أقول أكرمني يا حب لحد ما الدنيا باظت”.

إقرأ أيضًا: تركي آل الشيخ يجمع بين أصالة وعمرو دياب!

بسبب هذا التعليق، تحدّث الكثير من المتابعين عن أنّ القصد من وراءه هو الممثلة المصرية دينا الشربيني التي انفصلت عنه بعد زمنٍ من الحب الكبير بين الفنّانين. وأتى هذا التّعليق بصدد انفصال الثّنائي قبل مدّة، نتيجة خلافات بينهما لم تُعرف أسبابها حتى الان.

وكانت مجلة فوربس العالمية قد إختارت عمرو مؤخراً، على رأس قائمة أكثر الفنانين إستماعاً في الشرق الأوسط، وقالت عبر موقعها الرسمي: “مما لا يثير الدهشة وليس غريباً أن النجم المصري المخضرم عمرو دياب كان العام الماضي الفنان العربي الأكثر شهرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، على تطبيقات الموسيقى”.

يذكر أنّ تركي آل الشيخ فجّر مفاجأة لم يتوقّعها أحد، إذ، وبعد نشره لصورةٍ عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، تظهره برفقة أصالة نصري وعمرو دياب وعمرو يوسف، وعلّق عليها قائلًا:

“مع الفنانة الكبيرة اصالة ومع اخي الفنان الكبير عمرو دياب (الهضبة) ومع الفنان الجميل الذي تشرفت بمعرفته عمرو يوسف ومع المنتج محمد مشيش … لقاء ممتع استمتعت فيه … سينتج عنه الكثير من المشاريع الفنية ومنها اخذ مني اخي الهضبة اخر نص كتبته قبل الاعتزال.”

العرّاب

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى