العرّاب الفنيشاشة

مسلسل ضد الكسر الحلقة 6: والد ابن نيللي كريم متهم بقتلها!

مسلسل ضد الكسر الحلقة 6

تابعنا على

شهدت الحلقة 6 من مسلسل ضد الكسر تطورات جديدة من بينها اتهام مصطفى درويش “صلاح” بمحاولة قتل نيللي كريم “سلمى”.

ووجدت الشرطة بصمات صلاح داخل الفيلا ومكالمات بينه وبين سلمى قبل الحادث بساعة ما عزّز الشكوك حول قيامه بقتلها لأسباب كثيرة.

وفي الحلقة 6 من مسلسل ضد الكسر تم القبض على عزة خادمة سلمى وعضو الأمن واعترفا الثنائي أنهما حاول سرقتها فقط ووجدوها مقتولة داخل الفيلا.

إقرأ أيضًا: مسلسل ضد الكسر الحلقة 5:نيللي كريم تتعرّض للتحرش!

ضابط الشرطة يحاول الوصول إلى صلاح وقام بسؤال محمد فراج “كريم” عنه لكنه أخبره بأنه لا يعرف مكانه فكشف له الشرطي عن تفصيل جديد.

وقال له أنّ مايا التي تقوم بدورها سينتيا خليفة سوف تأتي للشهادة معه وتؤكد أنّه كان موجوداً معها وقت وقوع الحادثة كي تنقذه من الشبهات وفي حال لم يثبت صحة ذلك فإنّه سيكون متهم بقتل زوجته سلمى بسبب معرفته بخيانتها له مع صلاح.

وكان قد تم الكشف سابقاً عن أنّ سلمى لديها ابن من صلاح لا يعرف به زوجها كريم الأمر الذي اثار الشبهات حول الاثنين الذين يملكان الدافع لقتلها.

يذكر أن مسلسل “ضد الكسر” تأليف عمرو الدالى، وإخراج أحمد خالد، ويشارك فى بطولته نيللى كريم، محمد فراج، لقاء الخميسى، تارا عماد، لؤى عمران، سينتيا خليفة، نهير أمين، مصطفى درويش، نور إيهاب، وعدد كبير من النجوم، والعمل إنتاج مشترك بين المتحدة للخدمات الإعلامية والعدل جروب.

العرّاب

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى