العرّاب الفنيشاشة

مسلسل عشرين عشرين الأول على شاهد في كلّ هذه الدول – بالأدلة

مسلسل عشرين عشرين على شاهد

يُحقّق مسلسل “عشرين عشرين” والذي تقوم ببطولته كلّ من النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم والنجم السوري قصي خولي نجاحاً كبيراً على كافة الأصعدة وتحديداً على منصة شاهد.

[advertise]

المسلسل يُعرض على أكثر من 10 قنوات عربية نظراً لجماهرية كلّ من نادين وقصي في الوطن العربي وخصوصاً بعد نجاحهما سوياً في مسلسل “خمسة ونص”.

أما على منصة شاهد هذا العام، فيحقّق مسلسل “عشرين عشرين” نجاحاً استثنائياً ويحتلّ المرتبة الأولى كأكثر عمل متابعةً في رمضان في كلّ من الإمارات، الأردن، الكويت، لبنان، الولايات المتحدة وأستراليا.

كما أنّ العمل ضمن أكثر 10 أعمال متابعةً بين المسلسلات العربية في معظم الدول العربية، ليؤكد أنّه ضمن الأعمال الأكثر جماهيرية في رمضان 2021، كما أنّه ينافس أضخم الإنتاجات المصرية والخليجية.

[advertise]

مسلسل “عشرين عشرين” من بطولة الممثلة اللبنانية نادين نجيم والممثل السوري قصي خولي في اجتماعهما الثاني بعد مسلسل “خمسة ونص”.

إقرأ أيضًاكلّ ما تريد معرفته عن مسلسل عشرين عشرين 2020 بالتفاصيل

تدور القصة حول نقيب في الجيش اسمها “سما” وهي نادين نجيم، تحاول الوصول إلى عدد من الادلة والحقائق حول رجل عصابات بارز ومشهور اسمه صافي وهو قصي خولي ، وتدور العديد من الصراعات والاشتباكات خلال 2020.

تُعد قصة مسلسل 2020 من المسلسلات المثيرة للجدل التي تتشابك فيها الاحداث، وتسلط الضوء حول قضايا الجرائم والعنف، وتدور سلسلة من الملاحقات خلال حلقات  مسلسل 2020 حيث يؤدي كل من نادين نجيم وقصي خولي أدوار البطولة في رمضان 2020، ويشار إلى أن قصة مسلسل 2020 تتضمن الكثير من التشويق والمغامرة والإثارة سيما بعد أن يقع رجل العصابات في صراعات.

بالأدلة: عشرين عشرين الأول على منصة شاهد

[advertise]

الأول على شاهد لبنان
الأول على شاهد لبنان

[advertise]

الأول على شاهد الكويت
الأول على شاهد الكويت
الأول على شاهد الأردن
الأول على شاهد الأردن

 

[advertise]

الأول على شاهد استراليا
الأول على شاهد استراليا
الأول على شاهد أميركا
الأول على شاهد أميركا

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى