العرّاب الفنيمشاهير العرب

قبل يوم من سجن منى السابر…تطور جديد يصدم الجميع!

تابعنا على

لازالت قضية سجن منى السابر والدة الفنانة البحرينية حلا الترك عاماً كاملاً بتهمة تبديد أموال إبنتها تشهد الكثير من التطورات المفاجأة، والتي كان آخرها يوم أمس وهو كان آخر يوم قبل تنفيذ الحكم.

وشهدت قضية سجن منى السابر تطوراً أنقذها من هذه الورطة، بقبول المحكمة طلب دفاعها أن يستبدل بعقوبة سنة سجن نافذة دفع المبلغ المطلوب وهو 20 ألفًا و300 دينار لابنتها حلا الترك خلال شهر واحد ابتداء من تاريخ أمس بحسب ما قالت هي.

وثمنت منى السابر، خلال بث مباشر مع المستشارة القانونية ربى الخالد عبر صفحتها الخاصة على انستغرام، الدعم من جانب متابعيها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، ووقوفهم بجانبها، مؤكدة أنها ستكون عند حسن الظن وستعود أقوى مما كانت كما كان الجميع يحلف بأخلاقها، مطالبة الجميع بدعمها في محنتها.

ومن ناحية أخرى، صدمة جديدة في قصية منى السابر والدة الفنانة الشابة حلا الترك بعد أن قام صحافي كويتي بتوجيه تهديد لها علناً أمام الجميع إذا لم تتوقف عن ما تفعله مع ابنتها.

الصحافي الكويتي أبو طلال الحمراني قال:“الموضوع أن البنت لديها سر، وكانت تتعرض للأذى، وتخشى الحديث، فلو كانت تضربها كانت ستقول مثلا أمي عنيفة في التعامل، لو كانت تستغلها في الإعلانات أيضاً كان من الممكن أن تتحدث بذلك، لكن قد يكون هناك شيء كبير جداً لدرجة أن حلا تخشى من كشف الموضوع، وأمها قد تكون متأكدة أن حلا خايفة تكشف الموضوع وقامت تفضحها بالسوشيال ميديا”.

إقرأ أيضًاإنتحار منة عرفة يُثير البلبلة…ما القصة؟!

وتابع برسالة موجهة إلى منى وقال:“إنتِ إيش تبغين منهم؟ إنتِ الحقيقة اللي وصلت لها المفروض إنك ما تتكلمي، إنتِ ما تستحقي أن تكوني أم حلا على اللي أنا اكتشفته شيء يشيب الرأس والأذى والضغط النفسي الذي تتعرض له البنت خلاني خايف أنها تفكر بالانتحار أو تهاجر أو تسوي شيء بنفسها بسبب أمها”

ووجه تهديد إلى منى السابر والدة حلا الترك وقال:“أنا أحذر منى السابر أنها تستمر بهذا الموضوع، وكل يوم والثاني طالعة بالسوشيال ميديا، المفروض اللي مثلك ما يطلع ولا يتكلم أبداً، أرجوكِ لا تخليني أتكلم واضطر أكشف المستور أكثر وأكثر”

والدة حلا كانت قد كشفت قبل أيام أنها تلقت حكماً من المحكمة بالسجن لمدة عام واتهمت ابنتها بسجنها في حين كشف محامي العائلة أنّ حلا تحت السن القانوني الذي يسمح لها بتقديم شكوى ووالدها هو من قدّم الدعوى ضد والدتها.

العرّاب

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى