العرّاب الفنيشاشة

مسلسل قصر النيل الحلقة 7: جريمة قتل تُربك الجميع!

مسلسل قصر النيل الحلقة 7

تابعنا على

بدأت الحلقة 7 من مسلسل قصر النيل من حيث انتهت السابقة حيث يقوم نبيل بلوم زوجته ريهام عبد الغفور “عايدة” بعد أن تعرّضت خادمة لحادث سير مروع.

شهيرة هي الامرأة التي تسببت بشجار لين نبيل وعمه منصور قبل وفاته وتعرض الأخير لتهديد من قبل ابن عمه بسبب عدم رغبة الأخير بالاعتراف بابنه من شهيرة التي لجأت إلى نبيل كي يساعدها في حل الخلاف.

وفي حين ظن الجميع ان علاقة تجمع بين نبيل وشهيرة ليتبين العكس حتى أن زوجته لامته على عدم إخبارها بالامر وقالت له انها تريد ان تحمي زواجها دون ان تؤكد وجود يد لها بذلك.

إقرأ أيضًا: مسلسل قصر النيل الحلقة 6:فضح مخطط دينا الشربيني في قتل زوجها!

من ناحية اخرى في الحلقة 7 من مسلسل قصر النيل لا زالت دينا “كاميليا” تحاول اثبات أنها ليس لها اي يد في مقتل زوجها للمحقق وتحاول تحريض أفراد العائلة ضد بعضهم.

زوجة المحقق تزور منزل العائلة ويتبين أن لها علاقة وطيدة مع عايدة التي تحاول ان تسيطر على الجميع وان تكون كلمتها هي الفصل حتى على حساب زوجها.

ويقوم المحقق بتعيين حسن الابن الأصغر للعائلة لتسلم المهمة في الشركة وعلى الرغم من أنه شيوعي لكن المحقق يؤكد للضابط المسؤول عنه أنه باستطاعته السيطرة عليه

كاميليا تتفق مع شقيقها “منير” الذي كان متزوجا من ابنة خالها كي يخدعها ويوهمها أنه يريد العودة إليها من أجل ان يحصل على المعلومات منها عما يُخبئه الاخير عنها.

العرّاب

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى