العرّاب الفنيشاشة

مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 5: منى زكي تفقد وعيها في الشارع!

مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 5

تابعنا على

شهدت الحلقة 5 من مسلسل لعبة نيوتن تعرّض منى زكي “هنا” للاغماء في الشارع وقام محمد فراج “مؤنس” في ظهوره الاول بالمسلسل بنقلها إلى المستشفى.

هنا تذهب إلى مركز الشرطة لتستلم جواز السفر الذي كانت قد اخذته منها عندما دخلت الى المخفر، فصادفت هناك مؤنس وهو محام مصري وساعدها في انجاز معاملاتها.

بعد ذلك خرجا من المركز وبدأ يخبرها أنه يعمل في مكتب يلجأ إليه كل مصري ولو كانت تحدثت معهم لكانوا وفروا عليها عناء القدوم إلى مركز الشرطة.

إقرأ أيضًا: مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 4:منى زكي تسكن في الشارع وزوجها قاتل!

وعرض عليها تقديم لها المساعدة فطلبت منه العثور على وظيفة لها لكن بعد ذلك يغمى عليها في الشارع فيأخذها إلى المستشفى ليتضح انها تعاني من ارهاق وتتعرّف على جنس المولود حيث تشعر بالسعادة عندما تعرف أنه ذكر.

روت هنا قصتها ل مؤنس وسبب قدومها إلى أميركا وعندما سألها عن إسم الذي تريد أن تطلقه على قالت “ابراهيم” على إسم والد زوجها الذي تحبه كثيراً ثم اصطحبها إلى المطعم لتناول الطعام وأخبرته تفاصيل حياتها.

وتحدثت له عن مشروع المنحل الذي ينتج عسلاً لها ولزوجها في مصر فأشاد بها كامرأة قوية فتذكرت كيف كان يتعامل معها زوجها حازم الذي كان يسخر من كل شيء تقوله.

وأوصلها الى المكان الذي تسكن فيه مع زوج صديقتها آدم الشرقاوي “زي” الذي كانت قد أكدت له معرفتها بأنه تعاكى المخدرات، وقال لها مؤنس انه سيحاول الحديث مع قسم الموظفين لتوفير عمل لها.

في نهاية الحلقة 5 من مسلسل لعبة نيوتن زوجها “حازم” ذهب بسيارته إلى الأرض التى كان بها المنحل في منتصف الليل لرؤية ماذا حدث لـ”شاهين” بعد أن قتله بتسليط النحل على وجهه، وبعد استخدام هاتفه في البحث عنه تفاجئ بـ”الحاج بدر” بعد أن سأله عن سبب بحثه.

العرّاب

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى