العرّاب الفنيشاشة

مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 6:منى زكي تعود إلى زوجها بعد إهانته لها!

مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 6

تابعنا على

بدأت الحلقة 6 من مسلسل لعبة نيوتن بمشهد محمد ممدوح “حازم” وهو يتحدث مع سيد رجب الذي عثر عليه في موقع حادثة مقتل “شاهين”.

شاهين كان يريد أن يطرد حازم من المنحل الخاص به الذي يصنع فيه العسل فترك الأخير النحل يأكل وجه شاهين حتى توفي وعاد بعد فترة للبحث عنه فتفاجأ بسيد رجب.

قام سيد رجب بالكشف له أنه على معرفة أنه هو من قتله عن طريق النحل وقال أنها المرة الأولى التي يسمع بها بهذا الاسلوب في القتل.

إقرأ أيضًا: مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 5: منى زكي تفقد وعيها في الشارع!

وطلب سيد رجب من حازم أن يدفع ديّة شاهين كي يجعل ضميره يرتاح فأخبره أنه لا يملك مالاً فأخذ منه حقيبته وقال أنه دفع الدية بذلك.

من ناحية أخرى في الحلقة 6 من مسلسل لعبة نيوتن تظهر منى زكي التي تسكن مع صديقها “زي” وحبيبته في نفس المنزل وهي تحاول فض الإشكال الذي وقع بينهما وتطلب منه أن يصالحها ولا يزعجها مرة أخرى ثم يتقربان من بعضهما كثيرا فتخجل وتترك المنزل.

تتواصل هنا مع زوجها حازم وتخبره أن جنس المولود هو ذكر ويتأثر كثيراً وتؤكد له أنها ستعود إلى مصر في أقرب وقت ممكن وتطلب منه عدم لفظ كلمة الطلاق على لسانه أبداً ويؤكد لها أنه كان يهددها ولم يكن سينفصل عنها.

من ناحية اخرى تثير علاقة محمد فراج”مؤنس” مع هنا الجدل حيث وظفها في المركز الذي يعمل به ووافق ان تترك بعد شهر وأعطاها دفعة سلف عن المعاش وحاول طمأنتها أنه لن يجبرها على ارتداء الحجاب في مكان العمل.

العرّاب

 

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى