العرّاب الفنيشاشة

بسبب “ملوك الجدعنة” مصطفى شعبان وعمرو سعد معاقبان!

مصطفى شعبان وعمرو سعد معاقبان!

تابعنا على

عد النّجاح الكبير الذي حققه مسلسل “ملوك الجدعنة” في مصر، ها هو يحقق ضجة كبيرة بعد استخدام الألفاظ البذيئة في المسلسل، فهو يواجه الآن، أزمة برلمانية كبيرة، خصوصًا ضدّ الممثلين مصطفى شعبان وعمرو سعد.

في التفاصيل، استخدم صنّاع مسلسل “ملوك الجدعنة” ألفاظ بذيئة، لا تناسب شهر رمضان المبارك، ما جعله قيد التّداول في البرلمان المصري، إذ ارتأى عضو البرلمان هشام الجاهل بمعابقة الممثلين المصريين بعد استخدامهما الألفاظ البذيئة في مسلسل “ملوك الجدعنة” وتكرارها.

إقرأ أيضًا: مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 7:حبيبة مصطفى شعبان تترك زوجها من أجله!

وأصدر البرلماني هشام الجاهل في بيان، أنّه يتابع المسلسلات كافّة، بهدف رصد كافة الأخطاء، وأشار إلى أن أغلب مسلسلات رمضان هذا العام يغلب عليها طابع الألفاظ البذيئة، ليتم تداولها بين الأطفال والمواطنين في الشارع، بحيث تُصبح ثقافة خلال الفترة المقبلة، ولذلك يجب أن يكون للحكومة وقفة رادعة تجاه هذه الأعمال.

وظهر الممثل المصري حسن الرداد في الحلقة الاولى من “ملوك الجدعنة” وهو العمل الاول له بعد وفاة والدته واللوك الجديد الذي أطل به وهو اللحية الطويلة.

ويجسد حسن في المسلسل شخصية “علي” وهو صديق كل من مصطفى وعمرو ويتورط مع رجل مافيا ويقوم بإيقاع أصدقائه في نفس الحفرة التي تودي بحياته.

يذكر أنّ يذكر أن مسلسل ملوك الجدعنة من بطولة مصطفى شعبان وعمرو سعد عمرو عبد الجليل، رانيا يوسف، ياسمين رئيس، دلال عبد العزيز، أحمد صفوت، فرح يوسف، وليد فواز، من تأليف عبير سليمان بالتعاون مع ورشة كتابة أمين جمال وإخراج أحمد خالد موسى.

العرّاب

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى