العرّاب الفنيشاشة

مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 7:حبيبة مصطفى شعبان تترك زوجها من أجله!

مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 7

تابعنا على

تطورات حماسية شهدتها الحلقة 7 من مسلسل ملوك الجدعنة حيث بدأت بمشهد إنقاذ مصطفى “سفينة” ل سعيد شقيق عمرو سعد “سرية” بعد أن صعد إلى سطح المبنى وأراد الانتحار.

ثم في مشهد مصارحة، عاتبت والدة سرية ابنها سعيد على ما فعله معها وعدم اهتمامه بحزنها عليه وطلبت منه أن يتفهم شقيقه الذي يريد الأفضل بالنسبة له وهو ما اكده سرية عندما قال لشقيقه انه يريده ان يصبح افضل منه.

إقرأ أيضًا: ملوك الجدعنة الحلقة 6:عمرو يضرب شقيقه ومصطفى يعتدي على زوج شقيقته!

من جهة اخرى في الحلقة 7 من مسلسل ملوك الجدعنة تصل حبيبة سفينة إلى الحي الذي يسكن فيه وتخبره بانها طلبت الطلاق من زوجها ولم يعد لديها المال وتطلب منه إيصالها لمنزل عائلتها لكنه يرفض أن يجلس معها هناك لانها امرأة متزوجة وهي لا تزال تتغزّل به وتعبر عن حبها له.

يقوم سرية وسفينة بعملية إصلاح للسيارة التي تكسرت في الشجار الذي حصل ويذهبان لبيعها في مكان زاهي العتال الذي كان قد تسبب بسجنهما فيكتشفان كبر المحل والسيارات الفخمة التي يملكها.

حبيبة سرية تطلب منه أن يتقدم لطلب يدها من والدها لكنه يرفض لان وضعه المادي صعب ولا يريد أن تعاني معه لكنها تعتبره يكذب ويتهرب منها فتقوم بالانفصال عنه.

طليق شقيقة سفينة يحاول التودد اليها مرة جديدة كي تعود اليه لكنها ترفض وتهدده بفضحه في الحي في حال قام بالتقرب منها من جديد.

العرّاب

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى