العرّاب الفنيشاشة

مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 6:أحمد عز يحنّ إلى هند صبري!

مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 6

تابعنا على

بدأت الحلقة 6 من مسلسل هجمة مرتدة بوصول أحمد عز “سيف العربي” إلى القاهرة من العراق ولقائه الأول مع عائلته صلاح عبد الله وماجدة زكى اللذين ظهر معهما للمرة الأولى خلال مشهد واحد.

سيف تذكر هند صبري “دينا” التي كانت تربطه معها علاقة حب واسترجع الذكريات التي جمعتهما سوياً بعد زيارتها إلى منزله بعد ادعائها أنها صديقته.

وفي الحلقة 6 من مسلسل هجمة مرتدة ظهرت دينا وهي متأثرة جداً بعد موت زميلها باسل الذي كان قد بدأت تراوده الشكوك حول وجود جواسيس في الشركة.

إقرأ أيضًا: مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 5:أحمد عز ينجو من الموت وقتل صديق هند!

واسترجعت ذكرياتها مع عملية أخرى حينما قام جاسوس بقتل نفسه أمامها دون الحصول على أي معلومة، ومساندة رفعت المسيرى “هشام سليم” لها حينما أعلمها بأنه سيسند لها عملية أخرى مؤكداً أن هذا ليس ذنبها.

والتقى سيف مع رفعت الذي كشف له أن الكلام في الشارع العراقى يؤكد أن هناك خطة لتقسيم العراق لثلاثة دول.

اللقاء بين الثنائي كان فارتاً جداً حيث وجه رفعت لومه لـسيف بكم الأخطاء الذى ارتكبها في العراق محملاً إياه مسئولية موت أشرف “محمد عز” بعدما رفض الاخلاء بمجرد التفجير وقرر النزول لينزل أشرف وراءه حتى لا يكون هو الجبان ويموت بعدها.

وعاتبه بقراره التحرك في 50 مكان بعد الانفجار رغم معرفته بأنه مراقب واحتمال يتم كشفه ثم أخبره في النهاية بأنه “خلاص مش هيشتغل الشغلانة تانى” وتنتهى الحلقة عند ذلك.

العرّاب

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى