العرّاب الفنيشاشة

مسلسل 350 غرام الحلقة 6: عابد يقتل ابن كارين!

مسلسل 350 غرام الحلقة 6

تابعنا على

بدأت أحداث الحلقة 6 من 350 غرام بمشهد توعّد سلوم حداد “فايز الأشقر” بأن يثأر لدم ابنه فارس الذي تم قتله من قبل أعدائه حسب ما يظن.

ويعمل عابد فهد”نوح” على زجّ اولاد العدو الأساسي له في السجن بتهمة حيازة المخدرات، وفي مفاجأة كبيرة يتم القبض عل ابن فايز بتهمة قتل زوجته ووالده لا يتدخل.

“المخلص” يعد زوجته ياسمين بسهرة مميزة ويطلب منها التحضير لها في حين يندلع حريق كبير في الميتم الذي يتواجد فيه ابنها وتتواصل المديرة مع المخلص لانقاذها فيخبره الطبيب ان سامي توفي ويحاول ان يمثل انه حزين عليه لكن الواضح أنه هو السبب في الحريق.

إقرأ أيضًا: مسلسل 350 غرام الحلقة 5:إجرام عابد لا يتوقف وكارين أكبر الضحايا!

يسعى “نوح” لجمع شمل اثنين من موظفيه نادر الذي يقدم دوره سامر الكحلاوي وسكرتيرة نوح يحبان بعضهما ويقنعهما بالارتباط وعدم الخوف والانسياق وراء مشاعرهما مثلما فعل هو مع زوجته ياسمين قبل سنوات.

وفي الحلقة 6 من مسلسل 350 غرام تشعر ستيفاني عطالله بالحزن بعد اختفاء جارها طارق الصباغ الذي يؤدي دور سلام الذي كان يحبها كثيرا ويسعى للتقرب منها لكنها دائما ما تصده وتهينه أنه بشع ولن ترتبط به وعقدت قرانها على احد غيره ما جعله ينهار.كارين

وينبّه نوح العاملة في منزله ان زوحته ستتلقى خبرا مزعجاً فتتركها تنهار وتبكي ولا تقترب منها لأنها بحاجة للبقاء لوحدها في حين تنتهي الحلقة عند ابن سلوم حداد الذي يصرخ في السجن يريد الاعتراف بجريمته للانتقام من والده.

العرّاب

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى