العرّاب الفنيمشاهير تركيا

ابنة مريم اوزرلي بظهورها الأول…لن تصدّق الشبه بينهما

ابنة مريم اوزرلي بظهورها الأول

تابعنا على

بعد مرور أسابيع قليلة على ولادتها، تحوّلت ابنة مريم اوزرلي الجديدة ليلي لحديث مواقع التواصل الاجتماعي بعدما نشرت والدتها صورة برفقتها مع ابنتها الكبرى لارا.

وتحولت ابنة مريم اوزرلي لحديث الجمهور الذين عبروا عن اعجابهم بالشبه الكبير بينها وبين والدتها والذي كان واضحاً في الصورة الى جانب شقيقتها لارا.

ليلي هي ابنة مريم من شخص ذو اصول اميركية انتقل إلى ألمانيا من اجلها هي وابنتها.

إقرأ أيضًا: قصة حياة مريم أوزرلي: انتحار تعدد علاقات وإنجاب من غير زواج – صور

وفاجأت الجميع بردها على ارتباطهما رسمياً حيث قالت انها عندما تشعر نفسها مستعدة ستتزوّج لأنها لن تدخل القفص الذهبي في زمن الكورونا بحضور 20 أو 30 شخصاً فقط.

واكدت انها ستعود لتركيا بعد انتهاء ازمة كورونا للعمل، وعن رأي حبيبها بوجودهما في بلد مختلف قالت ان من يغضب من هذا الشيء لا وجود له في حياتها.

وقالت مريم:”في حال تركت معجون الاسنان مفتوحاً او نسيت الاتصال به يستحق له الغضب لكن لا احد يستطيع اعاقة رحلة حياتي…اذا اردت ان تقول لفنان(لا تصبح فناناً) سيصاب بالجنون”

بعد مرور حوالي الشهر على ولادتها ابنتها الثانية، تلقّت الممثلة التركية مريم أوزرلي عرضاَ غير متوقّع من شركة الإنتاج المسؤولة عن مسلسل Dark.

المسلسل الألماني الذي حقق شهرة واسعة عالمياً قامت شركة الإنتاج الخاصة به بتقديم عرضاً مفاجئاً للنجمة التركية من أجل المشاركة في عمل جديد.

وتقوم الشركة حالياً بالكثير من الاستعدادات من أجل المسلسل الجديد ويبدو أن الاتفاق بينها وبين مريم قد أصبح في مراحله الأخيرة.

العرّاب

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى