العرّاب الفني

ايبرو شاهين تنتقم من شريكها في زهرة الثالوث اكين اكينوزو علناً وهو يرد!

ايبرو شاهين تنتقم من شريكها في زهرة الثالوث

تابعنا على

ردة فعل صادمة قامت بها ايبرو شاهين بطلة مسلسل زهرة الثالوث على شريكها اكين اكينوزو بعد انتشار خبر تصرّفاته العنيفة في كواليس التصوير.

ونشرت الصحافة خبراً أن ايبرو ردت على تصرّفات اكين في موقع تصوير زهرة الثالوث حيث قام بافتعال المشاكل مرة جديدة ما ادى لاستياء فريق العمل.

اكين قام بتحطيم الكرفان الخاص به بعد تحذيرات المسؤولين عن الانتاج له بأنه يتأخر عن التصوي مشادة بينه وين أحد الأشخاص وترك الموقع وذهب ولم يعد رغم انتظار فريق العمل له.

إقرأ أيضًا: صورة تفضح كذب هاندا ارتشيل وكرم بورسين وتكشف حقيقة علاقتهما!

ايبرو قامت بالاعجاب على تغريدة “العنف هو وسيلة للرجال ذوي الأخلاق المنخفضة”. ألبرت آينشتاين. وقامت بحذفها بعد ان تم تداولها من قبل الصحافة وألغت متابعته عبر انستغرام.

اكين ردّ على تلك الاتهامات بالقول أنه صمت أكثر من مرة تجاه الأخبار الكاذبة عنه لأنه يريد أن يتم الحديث عنه بنجاحه وليس أي شيء آخر.

وكشف اكين في بيان رسمي نشره أنّ أحد الأشخاص أتى إلى الكرفان الخاص به وأحدث مشكلة بسبب التأخير ولم يكن هو السبب فيها.

وأكّد أن هذا الشخص افتعل المشكل وبعثر الكرافان الخاص به وقام بالتوجه إليه بعبارات مهينة وهدّده فقام اكين بالذهاب إلى الشرطة وتقديم دعوى صد الشخص.

اكين وضع هذه التصرّفات برسم الراي العام بعد حملة الإفتراءات التي طالته وهي ليست المرة الأولى التي يتم الحديث عن مشاكل يفتعلها في موقع التصوير.

العرّاب

 

 

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى