العرّاب الفنيشاشة

مسلسل عشرين عشرين الحلقة 8:نادين نجيم تورّط قصي خولي بجريمة قتل!

مسلسل عشرين عشرين الحلقة 8

تابعنا على

بدأت الحلقة 8 من مسلسل عشرين عشرين بمشهد الحريق الذي شبّ في حي قصي خولي “صافي” وقيام شقيق نادين نجيم “حياة عبد الله” بإجبارها على العودة معه.

وتظهر حياة وهي تقوم بمعاتبة كرم “وسام صليبا” لأنه لم يخبروها بقدومه إلى الحي وقيامه بإجبارها على العودة فقال لها أنّ المسؤول عنها قرر ذلك كي ترى ابنتها وتعود لإكمال مهمتها على أكمل وجه.

صافي يقوم بزيارة منزل حياة من أجل الإطمئنان عليها فيجد شقيقها خارج من المنزل فيقرر أن يخلع الباب خاصة بعد أن رنّ هاتفها من الداخل ولم ترد لكن ياتي رجال شرطة مدنيين يسألونه عما يريد فيضطر للمغادة وتتبرّع كارمن لبس “رسمية” أن تذهب في اليوم التالي للاطمئنان عليها.

إقرأ أيضًا: مسلسل عشرين عشرين الحلقة 7: كارثة في المشهد الأخيرة

كرم شقيق حياة يقوم بالتقرب من سلطان أحد رجال الحي بعد أن يتصل به الخير ويقول له أنه هو من قام بالحريق فتطلب منه سما أن يدعه يثق به أكثر.

تعود سما لرؤية ابنتها وتقوم بتهديد جلال شقيق زوجها أن يعيد الطفلة غلى عائلتها أو ستخبر والدته عن زواجه من أجنبية فتدخل والدته وتؤكد لها أنه أخبرها وعندما تغادر سما تقوم الأم بمعاتبة ابنها وتطلب منه الانفصال عن زوجته لكنه يرفض ويوافق على عرض عمل تقدم له في أميركا.

في نهاية الحلقة 8 من مسلسل عشرين عشرين تعود حياة إلى حي صافي منهارة وعندما يسألها تقول أنها قتلت شقيقها فيذهب ويرى كرم مستلقياً على الأرض وتدخل الشرطة وتلقي القبض عليه.

العرّاب

 

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى