العرّاب الفنيشاشة

مسلسل قصر النيل الحلقة 8:انتحار وفضائح تخرج للعلن!

مسلسل قصر النيل الحلقة 8

تابعنا على

شهدت الحلقة 8 من مسلسل قصر النيل الكشف عن فضائح مدويّة لعائلة السيوفي التي تزوّجت دينا الشربيني “كاميليا” من أحد أفرادها وتم قتله.

فوزي، الابن الأصغر للعائلة والذي منذ بداية المسلسل يعاني من حالة عصبية تم الكشف عن أسبابها وتعود إلى تصرّفات والده الراحل معه.

فوزي كان يعمل في التمثيل المسرحي بالسر عن عائلته التي لا تناسبها هذه المهنة ووقع بغرام زميلته “سوسن” وتزوّجها بالسر ايضاً.

وفي حين كانا يعيشان سوياً داهم رجال والده المنزل وخطفاه وأجبراه على الانفصال عنها والزواج من ابنة المحامي الخاص لديهم لا يعرفها ابداً.

إقرأ أيضًا: مسلسل قصر النيل الحلقة 7: جريمة قتل تُربك الجميع!

وبعد أن انفصل عنها يعود ليرى حبيبته فيراه قد شنقت نفسها وهنا يكون المحقق يسأل فوزي عن هذا الأمر ويتهمه أنه قتل منصور الذي قال له ليلة الحادثة أن من قتل سوسن من القصر فخاف أن يتم كشف جريمة قتل زوجته.

من ناحية أخرى في الحلقة 8 من مسلسل قصر النيل تواصل دينا خططها من أجل كشف قاتل زوجها وهي جنّدت أحد العاملين في القصر للعمل لديها.

كما أنها تلتقي بالمحامي الخاص بالعائلة لتستفسر منه عن التطورات في حين أن خالها بدأ يشك بأنها هي وراء عودة طليق ابنته لها وهو شقيقها.

وفي الحلقة أيضاً تواصل “عايد” زوجة “نبيل” الابن البكر للعائلة خططها من أجل أن تجعل كاميليا تترك القصر أو تورّطها في جريمة القتل.

العرّاب

 

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى