العرّاب الفنيمشاهير العرب

مبالغ طائلة يدفعها النجوم كضرائب عن مسلسلات رمضان 2021..أرقام صادمة!

ضرائب عن مسلسلات رمضان 2021

تابعنا على

لن تصدقوا المبالغ الخياليّة التي يدفعها الممثلين والمشاهير كضرائب مالية عن مسلسلات رمضان 2021، حيث إنّ بعض الضرائب المالية كانت لا تصدّق، ووصل بعضها إلى حدود الخمسين ألف دولار.

ماذا يدفع نجوم مصر كضرائب عن مسلسلات رمضان 2021؟

مسلسل نسل الأغراب
مسلسل نسل الأغراب

أحمد السقا دفع حوالي 11000 دولار عن مسلسله “نسل الأغراب” وهو التعاون الأول بين أحمد السقا وأمير كرارة في الدراما التليفزيونية، عقب اجتماعهما في بطولة فيلم “هروب اضطراري” قبل 4 سنوات، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي، إنتاج سينرجي – تامر مرسي، ويشارك في بطولته مي عمر، دياب، محمد جمعة، فردوس عبد الحميد، إدوارد، نجلاء بدر، محمد علاء، أحمد مالك، أحمد داش، محمد مهران وأحمد فهيم.

لعبة نيوتن
لعبة نيوتن

منى زكي تدفع نفس المبلغ تقريبًا. تدور أحداث مسلسل ” لعبة نيوتن ” حول رغبة هنا -منى زكي- وحازم -محمد ممدوح- في إنجاب طفلهما في أميركا ليحصل على الجنسية، ولكن تنقلب الأمور رأس على عقب وتتغير حياتهم بأكملها.

رامز جلال
رامز جلال

أمّا الصدمة فهو المبلغ الذي يدفعه رامز جلال والذي بلغ حوالي 50000 دولار، وهو يعدّ أكثر الفنانين الذين يدفعون ضرائب مالية في رمضان، مقابل ظهوره. ومن بين ضحايا رامز جلال في برنامجه الجديد، النجوم: دينا الشربيني، أحمد سعد، ملك قورة، رمضان صبحي، سمية الخشاب، ويزو، جميلة عوض، إسلام إبراهيم، نسرين طافش، كريم عفيفي، محمد هنيدي، حمو بيكا، محمود جنش، ريم مصطفى، حمادة هلال، كندة علوش، محمد عبد الرحمن، محمد مجدي قفشة، مروان محسن، أحمد مالك.

إقرأ أيضًا: العنف ضد النساء يتصدر مسلسلات رمضان..استغلال أم هناك مغزى؟

قصر النيل
قصر النيل

دينا الشربيني تدفع حوالي 16000 دولار. ويشارك دينا الشربيني في بطولة مسلسل “قصر النيل” النجوم ريهام عبد الغفور، صبري فواز، أحمد خالد صالح، أحمد مجدي، صلاح عبد الله، مريم الخشت، محمد حاتم، نبيل عيسي، ناردين فرج، عمر السعيد، من تأليف محمد سليمان عبد الملك، وإخراج خالد مرعي.

مسلسل اللي مالوش كبير حلقة 5
مسلسل اللي مالوش كبير حلقة 5

الضرائب المالية لياسمين عبد العزيز في رمضان 2021 بلغت حوالي 14000 دولار. وتشارك في بطولة مسلسل “اللي ملوش كبير” من بطولة مع أحمد العوضي وخالد الصاوي وإيمان السيد ودنيا عبد العزيز ودينا فؤاد وعايدة رياض وعدد من الفنانين، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري.

مسلسل موسى
مسلسل موسى

محمد رمضان يدفع حوالي 15000 دولار عن بطولة مسلسله “موسى” من تأليف ناصر عبد الرحمن، إنتاج سينرجي، إخراج محمد سلامة، ومن بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، رياض الخولي، سيد رجب، عارفة عبد الرسول، عبير صبري، هبة مجدي، صبري فواز، منذ رياحنة، فريدة سيف النصر، حمدي الوزير وتارا عماد.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى