العرّاب الفنيشاشة

مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 7:طرد أحمد عز من مهمّته مع المخابرات!

مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 7

تابعنا على

بدات الحلقة 7 من مسلسل هجمة مرتدة بمشهد طرد أحمد عز الذي يقوم بدور “سيف العربي” من المخابرات المصرية من قبل الضابط رفعت “هشام سليم”.

تأثر سيف العربي نفسياً بهذا الكلام ولم يتقبّله ثم شرح رفعت للضابط اكرم سبب هذا القرار مشيراً إلى أنّ سيف يحمّل نفسه مسئولية موت زميليه أشرف وأسامة، وبالتالي لن يعمل بسهولة في المستقبل.

وفي الحلقة 7 من مسلسل هجمة مرتدة إلى هند صبري التي تقوم بدور “دينا” حيث تم إخبارها من قبل المؤسسة التي تعمل بها بأنها ستكون ضيفة برنامج مع صهيوني وهذا كمين لها وفقا لما ذكره ضباط المخابرات المصرية مما يستلزم خضوعها للتدريب.

إقرأ أيضًا: مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 6:أحمد عز يحنّ إلى هند صبري!

الضابط رفعت قال لها أن المضيع الذي سيقوم بالمقابلة معها سبق أن كشف عميلا عربيا بمقابلة معه لكن دينا نجحت في المقابلات التي خاضتها.

مديرها في المؤسسة يخبرها بأنه رغم النجاح إلا أن المشروع بينها وبين الجهة الأخرى توقف وبحسب ما قال لها الضابط رفعت أن ذلك يعود أنهم ظهروا من أجلها وعندما كُشف أمرها توقفوا عن العمل.

ظهر للمرة الأولى النجم أحمد صلاح حسنى بأحداث المسلسل من خلال شخصية عمار الذى أبلغ الضابط نور محمود “رامى” معلومات في غاية الأهمية أرسلها بدوره للمخابرات.

المعلومات عبارة عن صور لمخزون الغاز في المنطقة ستكون محل منافسة عالمية من خلال شركات كبرى، ودول، وذلك عن طريق صحفي باسم افرايم ، بالإضافة إلى نقل مقاتلين أجانب من شخص باسم ايزاك للمنطقة بالإضافة لعميل سري باسم الراهب.

العرّاب

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى