العرّاب الفنيمشاهير العرب

ولعت بين هشام حداد ورودني حداد:”إجت أوامر الإنسحاب”!

تابعنا على

إشتعل خلاف بين الممثل اللبناني رودني حداد والإعلامي اللبناني هشام حداد، حيث تبادلا التعليقات الساخرة والمهاجمة عبر صفحتيهما الخاصة على تويتر، وذلك على خلفية خلفية الفيديو الذي إنتشر يوم أمس من إعتصام لمؤيدي التيار الوطني الحر أمام قصر العدل وظهر فيه أحد الأشخاص للمحامي في التيار وديع عقل:” اجت الاوامر بالانسحاب” من دون أن ينتبه للمايكروفون الذي التقط صوته مباشرة على الهواء”.

إقرأ أيضاً: هشام حداد يُطلق تصريحات نارية.. ماذا قال عن جوليا وإليسا وديما؟

الأمر بدء بعد أن علّق هشام حداد على الفيديو قائلاً:”خلص، اجت الأوامر ننسحب من التحرك العفوي، بزيادة استرجاع ودايع لليوم…لما نقلكن كل شي منسق من اولو لاخرو للاستعمال بالبازار السياسي ما تبقو تجاوبونا بدونكيشوتياتكن”.

ليرد عليه رودني بالقول:” بضحِّك أكتر بس يحكي جدّْ، كنت وبعدك وبتضل”.

الأمر الذي إستدعى رداً جديداً من هشام على رودني قائلاً له:” عالقليلة صرلي 12 سنة هالشاشة بنجاح مستمر مش قاعد بلا شغل لأني ما بوعا تلات ايام عفرد سحبة”.

يشار إلى أن موقع “تويتر” كان شهد من يومين أيضاً خلاف كبير بين الممثلة اللبنانية عايدة صبرا والممثل اللبناني يوسف الخال الإنتقادات عبر صفحيتهما الخاصة على تويتر، وذلك بسبب مسلسل “قيد مجهول” الذي يقوم ببطولته الممثل السوري عبد المنعم عمايري وباسل خياط وغيرهما.

إقرأ أيضاً: ولعت بين كارين رزق الله وعايدة صبرا…والردود معيبة!

خلاف عايدة ويوسف اشتعل بعد أن قامت بالإشادة بالمسلسل من كافة النواحي إخراجاً وتمثيلاً وقصةً، منتقدةً بطريقة غير مباشرة الدراما اللبنانية والممثلين اللبنانيين، وقالت:”لهواة الدراما، احضروا مسلسل (قيد مجهول) على يوتيوب، وانتبهوا على النص المحبوك بمتانة بعيداً كل البعد عن مواضيع، حبها وحبّتني، وهالمواضيع السخيفة. شوفوا الإخراج الإبداعي. أما التمثيل متقن بحرفية عالية تحديدا الرائع عبد المنعم عمايري وباسل خياط”.

وأضافت:”وشوفوا شو يعني تركيب شخصيات بكل إنفعالاتها وحركتها الجسمانية بعيدا عن التسطيح والمكرر لدى ممثلين عنا. وللحديث تتمّة”.

كلام عايدة صبرا هذا إستفز يوسف الخال ودفعه للرد عليه قائلاً:”يا عايدة، طفح كيل الصمت، ما شفنا حدا طلع من تحت إيدين اللي متلك عم يحكي وصار حدا سامع فيه غير انو بيطلع مليان حقد وعقد، المشكلة بابتكار نص فيه شخصيات مش بحرفية الممثل اللبناني. الإنسان اللي بيخلق فنان بيختار فنه وبيتألق فيه. إذا هيك عم تعَلّموا، ما رح تعَلّموا محل”، متسائلا: “كم غلطة بعد عندك؟”.

إقرأ أيضاً: إصابة نيكول سابا ويوسف الخال بفيروس كورونا!

لتعود وترد عليه هي بالقول:”عزيزي يوسف، تلاميذي اللي بفتخر فيهن كتير، عم يتألقوا بأدوار زغيرة وكبيرة وبعضن آخدين جوائز. وهني ولا مرة عبروا بحقد او تناولوا حدا؛ إن بعض الظن إثم. يبدو إنك ما بتعرفن الأفضل تسأل عنن. والنقد واجب عالكل”.

واندلع عندها خلاف وتلقى الثنائي الكثير من التعليقات التي وافقت على رايهما أو عارضتهما.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى