العرّاب الفنيشاشة

مسلسل 350 غرام الحلقة 7:كارين تنهار بعد موت ابنها!

مسلسل 350 غرام الحلقة 7

تابعنا على

بدأت الحلقة 7 من مسلسل 350 غرام بقيام عابد بتوجيه “نادر” والسكرتيرة كي يحصلوا له على ملف لزوجة ابنة سلوم حداد التي انتحرت من مكتبه في عيادة المعالجة النفسية.

بعد ان يحصل على الملف يزور الطبيب في السجن ويطلب منه أن يخبره كل شيء فيقول له ان زوجته كانت تخونه لذلك قتلها كما قتل عشيقها قبل شهر بحادث سير وهو لن يصبح أب مرة اخرى لأنه اصيب بالسرطان قبل سنتين ولم يقل لوالده كي لا يكرهه اكثر.

إقرأ أيضًا: مسلسل 350 غرام الحلقة 6: عابد يقتل ابن كارين!

ويستطيع “المخلص” ان ينقذ موكله “جلال قاسم” الذي اوهم الجميع انه توفي ويتم دفنه في حين هو لا زال على قيد الحياة وسيسافر مع زوجته بجوازين سفر مزورين الى خارج البلاد مقابل مبلغ مالي كبير اعطاه ل “نوح”

“سليم” الشاب الذي يغرم ب “ليلى” لكنها تراه غير جميل وبشع تصادفه وهو يحاول انقاذ نورا ابنة جيرانهم مريضة القلب التي غابت عز الوعي في منزله وتتهمه بانه من تسبب بذلك في حين ان الفتاة لم تكن تاخذ أدويتها.

وفي الحلقة 7 من 350 غرام تعلم كارين “ياسمين” بالحريق الذي شب في الميتم ومات ابنها فيه فتنهار ويكون “نوح” قد ارسل لمراقبتها رجله “نادر” ثم يتصل بها فتطلب منه القدوم فورا وتخبره انها رأت حادث سير واندلع حريق وطفل كان في السيارة يصرخ وتأثرت به فياخذها للمنزل ويجعلها تتناول منوّماً.

العرّاب

 

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى