العرّاب الفنيمشاهير العالم

تفاصيل مصالحة الأمير هاري والأمير ويليام بعد خلاف طويل!

مصالحة هاري وويليام بعد خلاف طويل!

تابعنا على

نجح الأمير تشارلز في جمع إبنيه  هاري وويليام مع بعضهما في جلسة سريّة عقدت في مصالحة بعيداً عن الإعلام على هامش جنازة جدهما الأمير فيليب منذ يومين.

إقرأ أيضاً: زواج الأمير هاري من فتاة هندية يُثير الجدل…والأخيرة تعاقبه!

ونقل تقرير لصحيفة “ذا صن” البريطانية عن مصادر مقربة من الأسرة الملكية قولها إن مصالحة هاري وويليام تمت برعاية والدهما واستمرت الجلسة لنحو ساعتين وجرت في قلعة ويندسور.

وأضاف المصدر: “ما زال الوقت مبكراً جداً. لكن يمكننا أن نأمل أن تكون هذه هي الخطوة الأولى” مع الإشارة إلى أن الأمير الراحل فيليب كان يرغب في القيام بها.

ومن ناحية أخرى، كشفت الصحيفة إلى أن الأمير هاري من الممكن أن يبقى في بريطانيا من أجل الإحتفال بعيد ميلاد جدته الملكة إليزابيث الثانية والذي يصادف غداً في الـ21 من شهر نيسان/أبريل، كان أنه من المرجح مشاركته لشقيقه في إزاحة الستار عن نصب تذكاري لوالدتهما الراحلة الأميرة ديانا.

هذا وكان أعرب الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل عن ندمهما على مقابلتهما الشهيرة والمثيرة للجدل التي أجرياها مع الإعلامية الأميركية أوبرا وينفري، وتحديداً بشأن التوقيت الذي بُثّت فيه المقابلة رغم إصرارهما على أنّهما لم يتمتّعا بأيّ سيطرة على تاريخ البثّ، وعلماً أن المقابلة تزامنت مع وجود الأمير فيليب في المستشفى وتوفي بعد بثها بفترة وجيزة.

إقرأ أيضاً: الأمير هاري وميغان ماركل سبب وفاة الأمير فيليب؟

هذا الأمر كشفت عنه صحيفة “ميرور” البريطانية، التي تقلت عن مصدر مقرّب من الزوجين إنه بينما يأسف هاري وميغان على توقيت المقابلة، شعرا أنه يتعين عليهما إجراءها.

وأضاف المصدر أن هاري وميغان “يتمنيان لو كان الوضع مختلقاً”، كاشفاً عن أنّ الزوجين يأملان في تحسين علاقتهما مع والد هاري الأمير تشارلز وشقيقه وليام وزوجته كايت “يوماً ما”.

ومن ناحية أخرى، لن تحضر ميغان جنازة الأمير فيليب بحسب ما ذكرت تقارير صحافية أجنبية الأمر الذي طرح الكثير من التساؤلات حول السبب في ذلك.

وبحسب التقارير فإنّ ميغان التي تعيش فترة حملها الثاني بابنتها حاولت حضور جنازة الأمير فيليب لكن الأطباء منعوها من السفر بسبب خطورة وضعها.

العرّاب

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى