العرّاب الفنيشاشة

مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 8:هند صبري تتعرّض للضرب!

مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 8

بدأت الحلقة 8 من مسلسل هجمة مرتدة بعودة هند صبري “دينا” إلى القاهرة وفرحة أهلها بذلك إلا جدها عبد الرحمن أبو زهرة الذى شهدت الحلقة ظهوره للمرة الأولى بالمسلسل.

[advertise]

يقوم جدّها بصفعها على وجهها وغضب عليها بعد معرفته بمقابلتها في برنامج تحدّثت فيه أن من يرى وجود حرب بين العرب والصهاينة متخلّفين.

إقرأ أيضًا: مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 7:طرد أحمد عز من مهمّته مع المخابرات!

واضاف جدّها أنه يجب أن يقتلها ويدفنها وطلب منها عند وفاته عدم السير في جنازته  بعدما شعر بالخزي لما قالته، وهو كان يقاتل الصهاينة ويتغنى به زملاؤه على خط القنال.

وتولت هند صبري التي تقوم بدور “دينا” منصبا مهما ستعود على إثره إلى مصر، حيث ستشغل منصب مدير المركز الإقليمى لمؤسستها بالشرق الأوسط.

ومن ناحية أخرى يظهر أحمد عز “سيف العربي” في الحلقة 8 من مسلسل هجمة مرتدة وهو يتحدث مع هشام سليم “رفعت” الذي أخبره بأنه اكتشف أنه مراقب ومن أشخاص ليسوا من المخابرات المصرية وشرح له ما يحصل بعدما تمكن من الإتيان برقم السيارة.

[advertise]

يُذكر أنّ مسلسل “هجمة مرتدة” من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء الديب، وبطولة أحمد عز، هند صبري، ماجدة زكي، هشام سليم، نضال الشافعي، صلاح عبد الله، ندى موسى، محمود البزاوي، محمد عادل، خالد أنور، نور محمود، حمد جمعة، فيدرا، أحمد فؤاد سليم، يوسف عثمان، هاجر الشرنوبي، مايان السيد، شمم الحسن، لاشينة لاشين، علي قنديل.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى