العرّاب الفنيشاشة

عبارات جنسية للبالغين فقط في الحلقة 4 تُهدد “كله بالحب” لـ زينة!

عبارات جنسية للبالغين في "كله بالحب" لـ زينة

أزمة جديدة تواجه مسلسل كله بالحب للممثلة المصرية زينة بسبب عبارات جنسية تخللتها الحلقة 4 العمل بعد بدايته.

[advertise]

وفي الحلقة 4 من مسلسل كله بالحب ظهر الممثل يوسف عثمان مع عدد من الفنانات الشابات تم تشغيل أغنية كادري الجديدة UP، وهي الأغنية المصنفة من قبل المطربة بـ كونها ” +18″ أي للبالغين فقط.

الاغنية تتحدث عن علاقة فتاة رفضها حبيبها، لكونها قبيحة، فتقوم بوصف مفاتنها بكلمات جنسية، وبوصف أعضائها التناسلية بشكل فج لا يتناسب مع عادات وتقاليد المجتمع المصري والعربي.

إقرأ أيضًا: مصيبة زينة الجديدة بعد الفضائح المتتالية في مسلسل كله بالحب!

وكانت قد لاحقت زينة أزمة جراء ذكر اسم الممثلة المصرية زينة 4 مرّات في تتر مسلسل كله بالحب وبعد فضحها من قبل زملائها في العمل، وانسحاب كلّ من الممثلين أحمد السعدني ومصطفى درويش،حيث قررت شركة الإنتاج الاعتذار ببيانٍ رسمي عن كل ما صدر من أخطاء بحقّهم. فهل تخلت شركة الإنتاج عن زينة؟

في التفاصيل. فقد صدر عن شركة الإنتاج الخاصة بمسلسل كله بالحب البيان الآتي:

[advertise]

“تتقدم “سكرمو ميديا” للإنتاج باعتذار واجب إلى كل فريق عمل مسلسل كله بالحب، وخاصة الأبطال الرئيسيين للعمل، وعلى رأسهم أحمد السعدني وصابرين ومصطفى درويش ونور قدري، وباقي نجوم العمل كل باسمه، على أخطاء غير مقصودة ظهرت في تترات الحلقات الأولى. وتؤكد الشركة إنها تحمل كل التقدير لجميع فريق العمل، وتعتز بوجود نجوم كبار مشاركين في بطولة هذا المسلسل، وتؤكد الشركة أنه تم بالفعل تدارك الأخطاء التي ظهرت في تترات المسلسل، بما يحفظ حق وقدر الممثلين الكبار في العمل.”

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى