العرّاب الفنيشاشة

مسلسل ضل راجل الحلقة 10:ابنة ياسر جلال تُغضبه وترفض الانصياع له!

مسلسل ضل راجل الحلقة 10

تابعنا على

بدأت الحلقة 10 من مسلسل ضل راجل بمشهد مواجهة ياسر جلال “جلال” مع غادة لأنها تعرف معلومات عن ابنته “شهد” ولا تريد إخباره.

تنكر غادة معرفتها بشهد وتطرد جلال من أمام بيتها وتهدده بالشرطة، وذلك فى حضور الشاب سليم الذي يخرج ورائه ويحاول تهدأته ويقول له أن لديه معلومات عن الجاني الذى اعتدى على شهد.

إقرأ أيضًا: مسلسل ضل راجل الحلقة 9:ابنة ياسر جلال تطلب إجهاض جنينها!

بعد جلوسهما يدعى أن شاباً لا يعرف اسمه هو من اعتدى على ابنته وبعد ارتكاب جريمته سافر خارج البلاد، وذلك حتى لا يستمر جلال فى مطاردته.

من ناحية أخرى في الحلقة 10 من مسلسل ضل راجل تكشف الطبيبة نور لعمتها عن السبب الذي يدفعها لرفض العودة إلى طليقها.

وتقول نور أنه عندما أجهض جنينها بعد أن تعدّى عليها اضطر الأطباء إلى إزالة الرحم، فمنعها من طفلها كما منعها من أن تكون أمًّا طوال حياتها.

شهد تخرج من المستشفى بصحبة أبيها وعند وصولها ترفض الأم نرمين الفقى النظر إليها وتسألها فى حسرة إزاي تعملي فينا وفى نفسك كدة؟

يدخل جلال غرفة شهد ويطالبها بأن تحكى ما حدث ومن المجرم الذى اعتدى عليها، فترد عليه: “بلاش نفتح حكاية احنا مش قدها” وتقول إن هذا الشاب من عائلة كبيرة وإنها خائفة عليه من مواجهتهم، فينفعل جلال على شهد فتتدخل زوجته نرمين الفقي لتخليصها من يده فتسقط على الأرض.

الطبيبة نور تتحوّل للتحقيق بعد ما فعلته في قضية شهد وخلال خروج جلال من المدرسة يجد شابا يعتدي على طالبة بعد أن هددها بعدد من الصور التى تجمعهما سويًا إذا لم تأت إلى بيته، فيشاهده ياسر جلال وهو يصفعها على وجهها فيطارده ويجرى وراءه ثم يشهر فى وجهه سلاح أبيض “مطواة”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى