العرّاب الفنيشاشة

مسلسل عشرين عشرين الحلقة 10:خطة لحرمان نادين نجيم من أغلى ما تملك!

مسلسل عشرين عشرين الحلقة 10

تابعنا على

بدأت الحلقة 10 من مسلسل عشرين عشرين بمشهد اعتذار قصي خولي “صافي” من نادين نجيم “حياة” بعد دخوله المنزل دون أن ينتبه أنها موجودة.

وبعدها قال صافي لـ حياة أنها باستطاعتها أن تبدأ أيام جديدة فقد زاره شقيقها كرم “وسام صليبا” وأقنعها بالابتعاد عنها وعدم مضايقتها كما طلب منها عدم مناداته الريس بعد الآن.

وسألته عن الأكلة التي يرغب بها لكن والدته لا تستطيع طهيها فقال لها “يبرق” وعندما غادر في مشهد طريف قالت أنه مر زمن على طهيها لها.

إقرأ أيضًا: مسلسل عشرين عشرين الحلقة 9: الحب يشتعل بين نادين نجيم وقصي خولي!

وخلال طهيها حاولت إيقاع والدة صافي الحديث عن ابنها يزن ومكان تواجده خارج البلاد فأجابتها الأخيرة أنها لا تعرف لفظ إسم الدولة.

والدة زوج النقيب سما تُخطط لحرمانها من ابنتها عن طريق أخذ الطفلة معهم للخارج حيث سيسافر جلال وابنته ووالدته من أجل عمل جديد.

من ناحية أخرى يواجه صافي في الحلقة 10 من مسلسل عشرين عشرين أزمة كبيرة عندما تتوفى إحدى الفتيات التي يقوم بنقل المخدرات من خلالها بعد انفجار كيس منهم في جسمها.

ويظهر صافي في مشهد يتحسّر على الفتاة التي تُجبر على العمل بهذا الأمر وهي بسن صغير من أجل المال وطلب من الطبيب تشريحها لمعرفة إذا ما كان هناك أكياس ليست متفجرة في جسمها فيجد 3 أكياس ثم يطلب من بلبل أن يهتم بعائلتها ويتكفّل بهم.

وتنتهي الحلقة عند مشهد عودة صافي من المكان الذي تم تجهيز المخدرات فيها بعلب حليب وكان يعرف بوجود حاجز أمني على الطريق واصر على النزول لبيروت فتقوم الشرطة بتفتيش السيارة وأخبر الضابط أنها تبرّعات لكن الأخير لم يصدّق.

العرّاب

 

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى