العرّاب الفنيشاشة

مسلسل قصر النيل الحلقة 10:أصابع الإتهام توجه لـ دينا الشربيني!

مسلسل قصر النيل الحلقة 10

تابعنا على

شهدت الحلقة 10 من مسلسل قصر النيل الكثير من التطورات بعد أن كشفت عايدة “ريهام عبد الغفور” عن أنها رأت دينا الشربيني “كاميليا” وهي تخرج من غرفة زوجها منصور واتهمتها بقتلها.

الضابط راودته الشكوك حول زوجته أنها هي من نقلت خبر ضرورة وجود شاهد على كاميليا كي يلقي القبض عليها ورغم محاولتها الانكار إلا أنه عبر عن غضبه منها.

ويقوم الضابط باستجواب المحامي الخاص بالعائلة ويخبره بما فعلته عايدة فيُصدم الأخير ويتوجه إلى منير شقيق كاميليا كي يخبره بما حصل ليحذّرها.

إقرأ أيضًا: مسلسل قصر النيل الحلقة 9:خطة دينا الشربيني لإنقاذ نفسها من السجن!

من ناحية أخرى في الحلقة 10 من مسلسل قصر النيل لا يزال الصراع على اشده بين عايدة وكاميليا حيث تقوم الأخيرة بمحاسبة عايدة بعد دخولها مرة أخرى لغرفتها ووضع دليل ضدها لكنها تكشفه وتؤنب الشخص الذي جندته لصالحها في القصر.

حسين، الابن الأضغر للعائلة يرى صديقه الذي أخرجه من السجن برفقة صحافية أميركية ويعطيها أوراق فيؤنبه أنه يقوم بتويطه بعد إنقاذه فيطلب منه صديقه الاعتراف بقتل والده وعمه لكنه ينفي ذلك ليتبيّن أن الشرطة قد جندت صديقه للايقاع به.

وتنتي الحلقة عند مشهد وصول كاميليا إلى منزلها ولا زالت لا تعلم بأنه سيتم إلقاء القبض عليها من قبل الشرط بعد اتهام عايدة لها.

يذكر أن أحداث مسلسل «قصر النيل»، تدور في إطار درامي مشوق، تأتي حول وقوع جريمة غامضة، ويتم محاول حل لغزها بعد مرور ما يقرب من 60 عامًا عليها.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى