العرّاب الفنيشاشة

لن تُصدّق ماذا فعل أمير كرارة في نسل الأغراب وأثار هلع الجمهور – صورة

يومًا بعد يوم، يؤكد أمير كرارة للمشاهدين أنّه من أهمّ الممثّلين في مصر والعالم العربي. فما فعله في مسلسل الجديد نسل الأغراب لا يتصوّره أحدٌ على الإطلاق.

[advertise]

المشاهد التي يقوم بها في نسل الأغراب صعبة جدًّا وتتطلّب لياقة بدنيّة عالية.أمير كرارة “جدع” بكل ما للكلمة من معنى، إذ حاول أن يطعم الأسد من فمه.

هذا الأمر أثار هلع المشاهدين على التلفزيون، إذ إنّ هذا المشهد يعدّ أخطر مشهد درامي على الإطلاق، صوّر حتّى الآن في مسلسلات رمضان 2021.

إقرأ أيضًا: تسريب فيديو صادم من نسل الأغراب…لن تُصدّق نهاية المسلسل المأساوية!

تحبس الأنفاس بمجرّد رؤية هذا المشهد الدرامي الصّعب جدًّا، إذ إنّ تمثيله يحتاج إلى صلابة عالية وقوّة قلب كبيرين. فلا يمكن لأيّ ممثل أن يحقق هذا الأمر. لا بل الممثلون القادرون على ذلك، قلائل جدًّا.

[advertise]

ترفع القبعة للفنان المصري أمير إذ استطاع أن يثير هلع المشاهدين، حتّى ولو كانوا يشاهدون خلف شاشة التلفزيون. فالمتابعون قد صدموا بما فعله أمير كرارة ضمن مسلسله حيث انصدموا بعد تجاوب الأسد معه حين التقط قطعة اللحم والتهمها.

أمير كرارة

[advertise]

يذكر أنّ مسلسل نسل الأغراب هو التعاون الأول بين أحمد السقا وامير كرارة في الدراما التليفزيونية، عقب اجتماعهما في بطولة فيلم “هروب اضطراري” قبل 4 سنوات، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي، إنتاج سينرجي – تامر مرسي، ويشارك في بطولته مي عمر، دياب، محمد جمعة، فردوس عبد الحميد، إدوارد، نجلاء بدر، محمد علاء، أحمد مالك، أحمد داش، محمد مهران وأحمد فهيم.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى