العرّاب الفنيشاشة

مسلسل النمر الحلقة 9:فضح سرقة محمد امام وتصرفاته!

مسلسل النمر الحلقة 9

تابعنا على
بدأت الحلقة 9 من مسلسل النمر باتفاق مدير أعمال الشيمي والأشخاص الذين يعملون في محل بيع الذهب على التخلص من محمد امام “نوح” بعد أن تعلم كل شيء عن العمل.
تذهب شمس “نرمين الفقى” لتسليم صفقة الألماظ للتاجر اللبنانى واستلام خمسة ملايين دولار منه، وتضعها في المخزن، ونصبت فخاً للإيقاع بالنمر، حيث قامت بالاتفاق مع عنتر الحلق “بيومى فؤاد” وابنه حسن بالوقوف أمام المحل لأن النمر بالتأكيد سيظهر.

إقرأ أيضًا: مسلسل النمر الحلقة 8: فضائح محمد امام تخرج إلى العلن!

نوح اتفق مع محمود حافظ “شكلانس” صديقه بأن يُشعل النار في الحي ويبدأ بالصراخ حتى يجتمع الجميع حوله ويستطيع نوح الذهب للمخظن وأخذ النقود وهذا ما حصل وفهمت شمس ما حصل وكان نوح قد ضرب رجالها في المخزن وأخذ النقود.
بعد عودة النمر يعطي لصديقه سكلانس أموالاً مقابل أتعابه في هذه العملية لكنهما يكتشفان أن النقود مزورة فيفهم أن شمس أوقعت به ويرسل لها رسالة “ملعوبة يا شمس” حيث أرسلت النقود لمنزلها.
في الحلقة 9 من مسلسل النمر يشك عامر “أحمد عبد محمود” فى سكلانس “محمود حافظ”، حيث يشاهده وهو داخل الحارة التى احترقت قبل حريقها ومعه شنطة، فيشك أنه من قام بإشعال الحريق ويقرر أن يسير وراء هذا الخيط ليصل للنمر.
يذهب الحاوى “أحمد حلاوة” للشيمى “محمد رياض” وعنتر الحلق “بيومى فؤاد” وشمس “نرمين الفقى” ويتضح أن بينهم سرا قديما، ويطلب الحاوى منهم نصف ثروة كل منهم، وتنتهى الحلقة بطلب عامر “أحمد عبد الله محمود” من نوح “محمد إمام” قناع يشبه قناع النمر حتى يطابق شكله بشكل النمر فى الكاميرا.

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى