العرّاب الفنيشاشة

مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 9:سبب انفصال هند صبري وأحمد عز!

مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 9

تابعنا على

شهدت الحلقة 9 من مسلسل هجمة مرتدة الكشف عن سبب انفصال أحمد عز “سيف العربي” وهند صبري “دينا” قبل سنوات طويلة.

وفي مشهد “فلاش باك” ظهر سيف العربي وهو يقول للضابط رفعت أنه يريد الإقدام على خطوة الزواج فيضعه بين خيارين إما ترك العمل والإرتباط وإما نسيان ذلك والتركيز في العمل.

وقامت وحدة مصرية فى العراق بالنيل من الإرهابي أبو ياسر رغم نومه بحزام ناسف إلا أنهم تمكنوا منه وعادوا به إلى مصر لتقوم المخابرات باستجوابه وأخذ المعلومات منه.

إقرأ أيضًا: مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 8:هند صبري تتعرّض للضرب!

من ناحية أخرى في الحلقة 9 من مسلسل هجمة مرتدة تكشف دينا للضابط عن موقف جدها منها الذي تبرّأ منها  حينما علم بأنها خرجت في برنامج في أوروبا، وأدلت فيه بتصريحاته أكدت خلالها أن لا وجود لعداء بين الصهاينة والعرب مرة أخرى ومن يعتقد ذلك متخلف.

يطلب منها الضابط نسيان الأمر والتركيز في عملها ثم تطل على أحد البرامج المصرية ويراها سيف العربي وتشعر أنه يراقبها لكن عندما تلتفت لا تجده.

تصطحبها فتاة إسمها “هبة” إلى فيلا  تجد فيها جدها ومعه الضابط رفعت المسيرى، الذى يبدو أنه أخبره بحقيقة حفيدته

في نهاية الحلقة أخبر ضابط المخابرات رفعت المسيرى “هشام سليم” لـ سيف العربي أنه سيعود إلى العمل من جديد مع المخابرات المصرية.

المسلسل من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء الديب، وبطولة أحمد عز، هند صبري، ماجدة زكي، هشام سليم، نضال الشافعي، صلاح عبد الله، ندى موسى، محمود البزاوي، محمد عادل، خالد أنور، نور محمود، محمد جمعة، فيدرا، أحمد فؤاد سليم، يوسف عثمان، هاجر الشرنوبي، مايان السيد، شمم الحسن، لاشينة لاشين، علي قنديل

العرّاب

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى