العرّاب الفنيمشاهير العرب

ياسمين عبد العزيز تغيظ زوجها أحمد العوضي برقصها أمامه! – فيديو

ياسمين عبد العزيز تغيظ زوجها أحمد العوضي!

تابعنا على

ضجت مواقع التواصل الإجتماعي بمقطع فيديو ظهرت فيه الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز ترقص أمام زوجها الممثل المصري أحمد العوضي مرتديةً العباءة وذلك في مشهد من مسلسلهما الرمضاني “اللي مالوش كبير”.

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع فيديو ياسمين وخصوصاً طريقة رقصها أمام زوجها ونظراتها له حيث بدت وهي تحاول إغاظته بينما كان هو جالساً وينظر إليها نظرة مستفرة.

هذا وكان وضع “مشهد مقزز” في مسلسل “اللي مالوش كبير” من زوج الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز الذي تقوم ببطولته في ورطة مع الرقابة الفنية المصرية.

إقرأ أيضاً :ياسمين عبد العزيز: مواليد طفولة زوج جنسية ديانة بدايات أعمال

تفاصيل “المشهد المقزز” كشف عنه مخرج “الأكشن”، محمود طاحون، خلال استضافته في برنامج “القاهرة اليوم”، المذاع على فضائية “اليوم”، مشيراً إلى أن الرقابة حذفت مشهد حركة للممثل المصري أحمد العوضي زوج ياسمين عبد العزيز والذي يشاركها البطولة، في الحلقة الأولى من العمل، والذي يظهر فيه وهو يقوم بوضع زجاجة في فم أحد الأشخاص ثم يكبسها في حلقه، ضمن شجاره معه.

ومن ناحية أخرى، تصريح مفاجئ قاله الممثل المصري أحمد العوضي عن دوره في مسلسل “اللي مالوش كبير” الذي يشارك فيه إلى جانب زوجته ياسمين عبد العزيز

أحمد العوضي في تصريحات صحافية عبّر عن سعادته بالعمل مع زوجته ياسمين عبد العزيز وهو الإجتماع الأول لهما في مسلسل درامي بعد زواجهما.

وقال  إنه يجسد شخصية تُدعى “الخديوي” واصفاً إياه بالخطير:“هو أخطر شخص من الممكن مقابلته في الحياة”

كما أكّد أحمد أنّ هذا الدور هو من أهم الأدوار التي لعبها في مسيرته الفنية دون الخوض في تفاصيل أكثر عن المسلسل.

إقرأ أيضاً: خلاف كبير بين ياسمين عبد العزيز وزوجها أحمد العوضي في العلن!

وسيقوم بغناء التتر الخاص فيه الفنان المميز إبراهيم الحكمي وهي أغنية من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان وليد سعد.

المسلسل من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري، وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة كل من خالد الصاوي، دينا فؤاد، دنيا عبدالعزيز، أحمد سعيد عبد الغني، أحمد عبد الله محمود، محمود حافظ، وإيمان السيد.

ومن ناحية أخرى، كانت شاركت عبد العزيز فيديو من كواليس مسلسلها الجديد “اللي مالوش كبير” حيث ظهرت وهي تحاول نفخ شفتيها.

وظهرت ياسمين عبد العزيز مع خبيرة التجميل الخاصة بالعمل حيث كانت الأخيرة تحاول توجيهها للطريقة الصحيحة لكي تتمكن من وضع مستحضرات التجميل على وجهها لكنها في النهايو فشلت وطلبت منها نفخ شفتيها.

وظهرت خبيرة التجميل وهي تحاول رسم شفاه ياسمين إلا أنها في كل مرة تفشل فاستسلمت وقامت بنصحها بنفخ شفتيها لكي تتمكن من مواصلة عملها.

العرّاب

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى