العرّاب الفنيمشاهير العالم

جروح جنيفير لوبيز البالغة تُثير الجدل…ما علاقة خطيبها السابق؟

جروح جنيفير لوبيز البالغة تُثير الجدل

لم تأبه المغنية جنيفير لوبيز أبدًا لانفصالها عن خطيبها السابق ألكس رودريغز، إذ إنّها لم توقف إطلاقًا تصوير مشاهد فيلمها الجديد”Shotgun Wedding”, غير أنّها ظهرت يوم أمس بصورةٍ حيث بدا أنها مصابة في جروح بليغة.

[advertise]

في التفاصيل، فإنّها تحاول أن تثير غيظه بعددٍ من الصور التي تلتقطها، وكأنّها تريد أن توصل رسالة بأنّها غير متأثرة على الإطلاق.

إقرأ أيضًا: جينيفر لوبيز وأليكس رودريغيز يعلنان إنفصالهما رسمياً!!

بهذا الصّدد، نشرت جي لو صور من كواليس الفيلم، فظهرت برفقة بطل الفيلم الممثل جوش دوهامل، وبدا أن الفيلم سيحمل المزيد من الإثارة حيث ظهرت بعض اللكمات علي وجه جوش في حين ظهرت لوبيز ببعض الجروح في ساقها.

[advertise]

صورة جروح جنيفير لوبيز أشعلت قلوب الملايين من متابعيها، وجعلتهم ينتظرون الفيلم الذي سيصدر بفارغ الصبر.

يذكر أن الثنائي النجمة العالمية جينيفر وأليكس قد أصدرا بيان لتأكيد انفصالهما رسميا، بعد خطوبة استمرت عامين، مؤكدين أنهما فضلا البقاء كأصدقاء.

إقرأ أيضًا: انفصال جنيفير لوبيز وخطيبها رسمياً…وتعليقهما الأول صادم!

وتبيّن ان سبب انفصال جنيفير وخطيبها هي عدم سعادة النجمة العالمية مع أليكس في الفترة الاخيرة على الرغم انهما حاولا أن يظهرا العكس بعد انتشار الشائعات عن خيانة رودريغير.

وبحسب ما نشرت تقارير صحافية أجنبية:

[advertise]

“لن يحدث أي تطوّر إيجابي في العلاقة عندما تفقد النجمة ثقتها بشريكها. هي راضية عن قرارها لأنها تعلم أن رودريغيز سيظل في حياتها لكن بطريقة مختلفة”

أليكس الذي كان يتوقع انفصالهما منذ فترة كان قد سافر الى جمهورية الدومينيكان مكان تواجد جنيفير لتصوير فيلم جديد لها وحاولا حل المشاكل بينهما لكن دون جدوى

جنيفير وخطيبها كانا قد اعلنا انفصالهما بشكل رسمي في بيان مشترك قالا فيه:

“لقد أدركنا أننا أفضل كأصدقاء ونتطلع إلى البقاء كذلك. وسنواصل العمل معاً ودعم بعضنا في أعمالنا ومشاريعنا المشتركة”.

[advertise]

وتابع الثنائي في بيانهما المشترك:

“نتمنى الأفضل لبعضنا ولأطفالنا. واحتراماً لهم، فإن التعليق الآخر الوحيد الذي يجب أن نقوله هو شكراً لكل من الرسائل الطيبة والدعم”

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى