العرّاب الفنيشاشة

اللي مالوش كبير الحلقة 11:ياسمين تعترف لزوجها بحبها لـ أحمد العوضي!

اللي مالوش كبير الحلقة 11

بدأت الحلقة 11 من مسلسل اللي مالوش كبير بمشهد وصول ياسمين عبد العزيز “غزل” إلى منزل زوجها خالد الصاوي “عابد تيمور” ومواجهتها معه.

[advertise]

يعترف أحمد العوضي “سيف الخديوي” لصديقه مينا بحبه الكبير لـ غزل من ناحية وهذا ما فعلته الأخيرة مع زوجها عابد عندما جاءت لحظة المواجهة بينهما.

عابد قال لها أنهما يريدان أن يفتحا صفحة جديدة فأكدت له أنها لولا أهلها لما كانت عادت له ليرد ويسألها إذا ما كانت تريد تركه والسكن مع الخديوي فتجيب بالموافقة.

إقرأ أيضًا: اللي مالوش كبير الحلقة 10:أحمد العوضي يُعيد ياسمين إلى زوجها المعنّف!

وعندما سألها عن السبب قالت أنها تكره عابد تيمور وتحب سيف الخديوي فأشار لها أنها بذلك تتسبّب في زيادة الخطر عليه لتؤكد له أنّه لا يستطيع مجابهة الخديوي.

من ناحية أخرى في الحلقة 11 من مسلسل اللي مالوش كبير يدخل الخديوي إلى منزله ليجد زوجته وشقيقه مالك يتحدثان عن رفعت الذهبي.

[advertise]

ومن خلال حديثهما تعترف زوجته أن رفعت هو من أخبرها مكان المزرعة وأنه يخبئ امرأة بداخلها فيغضب الخديوي لأنها تكلم شخصاً من دون علمه ويطلّقها وعند حديثه مع والدها يقوم الأخير بمعاتبته على ذلك فيثور الخديوي لأنه لم يعلق على حديث ابنته مع رجل غير زوجها ويطرده بطريقة غير مباشرة.

في نهاية الحلقة تتواجه هويدا زوجة عماد شقيق غزل مع نادين عند قدومها لزيارة غزل وتكشف لها عن معرفتها بخيانة زوجها لها وتسأل نادين إذا ما كانت تريد اخبار غزل بما يحصل.

العرّاب

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى