العرّاب الفنيشاشة

مسلسل 350 غرام الحلقة 11:عابد فهد يفضح أعماله الشيطانية!

مسلسل 350 غرام الحلقة 11

تطورات صادمة في الحلقة 11 من مسلسل 350 غرام حيث اعترف عابد فهد “نوح” من على فراش المستشفى بالأعمال الشيطانية التي يقوم بها.

[advertise]

وسط مساعي زوجته كارين رزق الله “ياسمين” كي تقنعه بإجراء عملية جراحية لزراعة قلب بعد تعرّضه لوعكة صحية ومحاولة إيجاد قلب جديد له، يكشف نوح عن ما يقوم به.

“حسام” المحامي المتدرب في مكتب نوح يزور عابد في المستشفى وبعد تهديد زوحته له بعدم رؤيته لها الا عندما يوقع على ورقة اجراء العملية، يتساءل حسام عن شخصية المخلص الخفية

إقرأ أيضًا: مسلسل 350 غرام الحلقة 10:قلب عابد فهد يُسقطه أرضاً!

يشرح له نوم انه هو من تكفل بتكاليف دراسته حتى أصبح محامي لأنه عانى في طفولته من الحرمان وأرارد ان يساعد الاطفال على تحقيق أحلامهم وكان حسام من بينهم الى جانب نادر وسوزان مساعداه.

[advertise]

سبب اختياره لحسام كي يخبره عن تصرفاته هو رغبة نوح ان يكون نسخة عنه وبعد ان رأى حلمه بدراسة القانون قرر أن يتكفل بتكاليف دراسته وحمايته حتى يأتي الى مكتبه

يرفض حسام أن يكون نسخة عن نوح لان لديه نوايا خبيثة فيقول له المخلص انه هو ايضاً في طفولته عندما كان من الاحداث كان ينصب على الاطفال، وكشف له كيف انقذه من حبيبته التي كانت تريد استغلاله للطلاق من زوجها فسرب صورهما معاً وغطى وجه حسام فقام زوجها بقتلها.

[advertise]

دهشة حسام في الحلقة 11 من مسلسل 350 غرام كانت كبيرة عندما عرف أن نوح انقذ نادر من الموت عندما أُطلق عليه رصاصة من اشخاص كان يبتزهم فانقذه، وساعد سوزان التي كانت تعمل في ملهى وتتعرض لاعتداء من الأشخاص.

في نهاية الحلقة شهدت مشهد “سليم” وهو في المستشفى يروي للمرض كيف لم يكن يشعر بنعمة السمع عندما كان ينزعج من الضجة فجعله الممرض اقرب الى الشباك ليرى الناس وأصواتهم وتركه فترة ليعود ويراه متوفياً.

العرّاب

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى