العرّاب الفنيمشاهير العرب

محمد رمضان يهين إسماعيل ياسين في “موسى” وأسرة الراحل له بالمرصاد

أسرة إسماعيل ياسين تقاضي محمد رمضان

ضجة كبيرة أحدثها مشهد من حلقة يوم أمس في مسلسل “موسى” الذي يقوم ببطولته الفنان المصري محمد رمضان، والي ظهر فيه برفقة أحد الأشخاص وهو يقوم بتقمّص شخصية الممثل المصري الراحل إسماعيل ياسين، بطريقة إستفزت عدد كبير من الجمهور وعائلة الممثل الراحل.

إقرأ أيضاً: “عانس”…محمد رمضان يُسيء إلى معجبة بسبب “موسى” – فيديو

وقال نقيب الممثلين أشرف زكي إن عائلة الفنان الراحل إسماعيل ياسين تقدموا بشكوى في نقابة المهن التمثيلية ضد الفنان محمد رمضان، بسبب هذا المشهد في مسلسله “موسى”.

[advertise]

وأكدت سامية شاهين أرملة المخرج ياسين إسماعيل ياسين، أنها ليست المرة الأولى التي ينتقد فيها الفنان محمد رمضان الراحل إسماعيل ياسين، حيث كان قد انتقد في أحد حواراته الصحافية أفلام الفنان إسماعيل ياسين، التي تتناول الجيش وقال رمضان: أفلام إسماعيل يس أساءت للجيش المصري.

وبدورها شنّت حفيدة الممثل الراحل هجوماً عنيفا على رمضان، وكتبت عبر حسابها الشخصي بـ”فيسبوك”: “صحفيين كلمونا طالبين منا تعليق على مشهد في مسلسل اسمه موسى لمحمد رمضان، وعشان أنا الصراحة مبتفرجش على أعماله، مكنتش فاهمة إيه سبب كل الدوشة دي، وإلحاحهم على تعليق أسرة إسماعيل ياسين”.

وتابعت: “هو ايه علاقة إسماعيل ياسين بمسلسل محمد رمضان أصلاً!، أحد الصحافيين صمم أنه يبعتلي المقطع وقالي كلمة ظهور سلبي، قولت نشوف ونحكم بنفسنا قبل أي تعليق”.

وأضافت: “الصراحة طلع عندهم شوية حق، لأن دي مش أول مرة محمد رمضان يجيب سيرة إسماعيل ياسين، بس أنا مش بلوم عليه، واحد تصرفاته بتثبت مشاكل نفسية… اللي واضح أن الشهرة والفلوس مملوش عنده الحتة دي، وطبعا مش محتاجة أقول أيه الأسباب”.

إقرأ أيضاً: تشوه جسد محمد رمضان…شاهد إصابته الخطيرة – بالفيديو

واستكملت: “أنا بلوم على المخرج والمصور والمنتج اللي مفروض أنهم ينتموا للفن، بس واضح أنهم كمان ارزقية، أنا كمان بلوم على الولد اللي أدى الشخصية اللي صفحته على التيك توك كلها إعجاب وتقدير للفنان إسماعيل ياسين، دا حتى زار السويس اللي منها إسماعيل ياسين وأتصور فيها”.

[advertise]

واختتمت حديثها: “بس واضح أنه استغله للوصول للشهرة فقط، لأنه لما جتله الفرصة للظهور في مسلسل، وافق على تقديم مثله الأعلى بشكل غير لائق، بس ليه هو مش لإسماعيل ياسين، لأن ببساطة سيظل إسماعيل ياسين أيقونة الكوميديا في مصر والوطن العربي، الوحيد صاحب أعمال تُسمى بإسمه، ستظل سيرته الحميدة التي لم تمت حتى بعد 49 سنة من وفاته، رغم كل من يحاول الإساءة له أو لتاريخه الفني”.

حفيدة إسماعيل ياسين
حفيدة إسماعيل ياسين

العرّاب

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى